برامج سياحية

برنامج سياحي فى شامونيه لمدة 6 أيام

برنامج سياحي فى شامونيه : برنامج سياحي فى شامونيه لمدة 6 أيام  ، شامونيه واحدة من أجمل مدن فرنسا وأكثر المدن سحرا وجذبا للسياح. تحتل شامونيه المركز الأول من حيث الارتفاع فهي أعلى المدن الفرنسية وتحيط بها الجبال من جميع الجهات كما أنها تجاور أعلى قمة في جبال الألب نصحبكم الان علي موقع سفر الي رحلة الي شامونيه .

شامونيه
شامونيه

برنامج سياحي فى شامونيه لمدة 6 أيام

نستعرض الان برنامج سياحي فى شامونيه لمدة 6 أيام

  • اليوم الأول:

بعد وصولك إلى المطار الفرنسي ننصحك بالحجز فى أحد هذه الفنادق:

فندق مونت بلانك شامونيه وفندق أوبرج دو بوا بران، وفندق لو هليوتك سويت الذى يعد من أفضل فنادق شامونيه فئة الأربع نجوم.

هذا بالإضافة إلى فندق لو مورغان الذي يحظى دائما على إعجاب زواره خصوصا فيما يتعلق بالموقع والموظفين ومستوى الخدمات الممتاز.

اقرا ايضا برنامج سياحي في ايطاليا وسويسرا

  • اليوم الثانى:

بعد إتمام عملية الحجز الفندقي وأخذ قسطا من الراحة لتستعيد بهما نشاطك سيكون أمامك يوما حافلا بالمرح والمتعة.

ستتوجه إلى قمة دي ميدي إنها واحدة من أجمل الأماكن السياحية في شامونيه الفرنسية فهي تتميز بارتفاعها الشاهق الذي
يفوق 3800 متر فأنت تستطيع من أعلى هذه القمة مشاهدة أروع وأجمل المناظر الطبيعية الخلابة بواسطة التلفريك الذي ينقلك بكل سهولة بين ربوعها حيث الكهوف والطبيعة الساحرة.

جمال مدينة شامونيه
جمال مدينة شامونيه
  • اليوم الثالث:

زيارة منتزه شامـونيه الترفيهى الذى يعد من أهم الأماكن السياحية فى فرنسا حيث يضم عددا من الألعاب الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة كبارا وصغارا.

من الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها فى مدينة ألعاب شامونيه :

  • أفعوانية شامونيه : إنها بالفعل من أجمل الألعاب التي قد تراها فى حياتك. إنها أفعوانية تمتد فى الهواء الطلق وتحيط بها المناظر الطبيعية الخلابة من جميع الجهات ستدفع فى عروقك الأدرينالين من فرط الحماسة والمتعة. ننصحك بتجربتها فهي آمنة ومتوفرة فى فصلى الشتاء والصيف على حد سواء.
  • القارب الطائر: إذا كنت من محبي الألعاب المائية يمكنك ركوب القارب الطائر فهو ينحدر من ارتفاع 8 متر بسرعة جنونية مذهلة ليستقر فى بركة المياه. سيشعرك بمزيد من الإثارة والمتعة.
  • الأرجوحة العملاقة:  هذه الأرجوحة رائعة حقا، سوف تتأرجح بك من على ارتفاع عال بشكل يحبس الأنفاس ويزيد من المرح والاستمتاع.

بعد يوم طويل من المرح والمتعة والإثارة، يمكنك الاستراحة فى مقهى ومطعم المنتزه والحصول على وجبة لذيذة و مشروب منعش كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة من حولك.

رحلتي الى شامونيه
رحلتي الى شامونيه
  • اليوم الرابع:

زيارة فاليه بلانش، إنه من أجمل الأماكن الموجودة فى مدينة شامونيه فهو يستقطب عشاق التزلج على الجليد ومحبى الإثارة والمتعة. يستخدم المتزلجون عربات التلفريك للصعود إلى هذه المنطقة فهي تتيح لهم فرصة الاستمتاع بالمناظر الأخاذة.

كما يمكنك زيارة قمة مونت بلانك التى تعتبر من أشهر وجهات السياحة في شامونيه ثم الانتقال إلى متحف الألب الذى يعرض آلاف المقتنيات الأثرية التي تحكي تاريخ مدينة شامونيه والمناطق المجاورة لها.

برنامج سياحي فى شامونيه
برنامج سياحي فى شامونيه
  • اليوم الخامس:

اليوم الخامس من برنامجنا السياحي هو يوم التسوق وشراء الهدايا والمنتجات بأفضل الماركات العالمية ومن أشهر الأوتلت والمولات الموجودة فى فرنسا.

فى سبيل ذلك قد اخترنا لك مجموعة مميزة من أسواق الأوتلت الفرنسية وبأسعار مثيرة جدا للاهتمام منها :

Paris Quai des marques

العنوان:

395 rue du General Leclerc

95130 Franconville

الهاتف: 0134441717

Paris Usines Center Nord

العنوان:

avenue de la plaine ,134

Roissy 95952

الهاتف: 0148632072

Troyes Marques City Outlet

العنوان:

ZI pont ste Marie

Pont ste Marie 10150

الهاتف: 0325463748

و هناك غيرها العديد من الاوتلت والأسواق التجارية التي تضم أشهر الماركات العالمية مثل   Mcarthurglen Roubaix و Talange Marque avenue Outlet

التى توفر لك أسعار فى متناول اليد ومنتجات بجودة عالية.

  • اليوم السادس:

بعد الاستمتاع بالبرنامج السياحي فى شامونيه ها قد أوشكت الرحلة على الانتهاء. إنه اليوم الأخير من البرنامج الذي ستودع فيه فرنسا وتنطلق فى رحلة العودة. نحن على ثقة أنها لن تكون المرة الأخيرة.

إن شامونيه هى مدينة الأناقة والجمال. مدينة متنوعة و غنية بالأماكن السياحية الشيقة التي تعكس جمال الطبيعة، فاحرص دائما على زيارتها.

شاركنا رأيك وتقييمك لهذا البرنامج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق