السياحة الداخليةحجز فنادق

رحلات مرسى علم فى عيد الاضحى 2020 .. تعرف الان على اقوى الرحلات ، تفاصيل خطة الأسعار

منذ بدء دخول فصل الصيف، بدأت السياحة الداخلية في جمهورية مصر العربية، تشهد نشاطا ملحوظا، حيث مع ارتفاع درجات الحرارة، وقضاء وانتهاء الموسم الدراسي، واقتراب عيد الاضحى المبارك يبحث الناس دائما عن مكان سياحي ساحلي متصل بالبحر، من أجل قضاء إجازة قصيرة بعيدا عن دوشة وزحمة المدن المليئه بالسكان والمصانع وغيرها، لذا تبدأ رحلة البحث والتنقيب عن مكان حيوي ومنعش من أجل الاستجمام والتقاط بعض الأنفاس لكسر روتين الحياة اليومية، وايضا من اجل تصفية الذهن، وشحن وارتفاع الروح المعنوية، بالطاقة والاراده والتفاؤل، وسط الاهل والاحباب والاصدقاء، حيث هناك من يحبذ قضاء العطلة الصيفية وإجازة عيد الأضحى، في احد الاماكن السياحية الشعبية الاكثر انتشارا وزياره في مصر، ومن اشهرها على الاطلاق محافظه الاسكندريه عروس البحر الابيض المتوسط، ومنهم ايضا من يحب زيارة معالم سياحية جديدة، ومنها رحلات مرسى علم الواقعة في محافظة البحر الأحمر، ولا التي يمكن أن تكون واجهة سياحية مثالية ومميزة، لمحبي الصيد والمغامرات، ومن اجل نقل الصورة اليكم كاملاً سوف نطلع على أشهر فنادق مرسى علم وأسعار الإقامة هناك.

إقرأ ايضاً :  رحلات العين السخنة 2020

Resta Reef Resort Marsa Alam w مرسى علم, El-Bahr el-Ahmar

رحلات مرسى علم

تتنوع الأماكن السياحية الخلابة بجمهورية مصر العربية، وتوافد عدد كبير من السياح العرب والأجانب إليها ليستمتعوا بالجمال والطبيعة الساحرة، وكذلك نجد السياحة الداخلية التي لا تقل عن الخارجية في العدد، وإليكم نبذة مختصرة عن رحلات مرسى علم الصيفية .

فنادق و اسعار رحلات مرسى علم فى عيد الاضحى

  • كهرمانة بيتش

منتجع كهرمانة بيتش من فئة 5 نجوم يشتمل على العديد من المرافق والخدمات جيث نجد الصالة الرياضية والبار و المطعم والمسبح، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، والواي فاي يعمل في كافة الأرجاء، وأسعار الإقامة بالفندق لا تشمل الانتقالات ويمكن إضافة سعر الانتقالات.

وعن الأسعار نجد سعر الفرد في الغرفة الثلاثية والمزدوجة 2450 جنيه مصري للإقامة 4 أيام و3 ليالي، والطفل الأول حتى سن 12 عام مجاناً، والطفل الثاني حتى سن 6 سنوات مجاناً بالغرف المزدوجة، ويمكن الاستمتاع بالوجبات الثلاثة والمشروبات والسناكس.

منظر المسبح في Kahramana Hotel Naama Bay او بالجوار

  • أورورا باي ريزورت

أورورا باي ريزورت هو فندق 4 نجوم ويقع في خليج جبل الرصاص، وفيه شاطئ خاص وحمام سباحة ومركز صحي وسبا ومركز لياقة، وكافة الغرف فيها شرفة تطل على البحر الأحمر، كما توجد الغرف العائلية والواي فاي البار وخدمة نقل المطار.

إقرأ ايضاً :  برنامج سياحي 7 ايام في مصر بالتكاليف للأهرامات وأبو الهول

وعن سعر الإقامة نجد سعر الغرفة المفردة 3420 جنيه مصري، والمزدوجة 2280 جنيه مصري، والثلاثية 2180
جنيه مصري، وذلك للإقامة 3 أيام و4 ليالي، وتقديم الوجبات الثلاثة والسناكس والمشروبات والكافة الخدمات، كما يشتمل السعر على الضريبة، ويمكن اصطحاب الأطفال على أن يكون الطفل الأول مجاناً إذا كان يقل عن 12 عام، والطفل الثاني بسعر 50% من سعر الفرد بالغرفة على أن يتراوح سنه ؛ من 2 : 12 عام.

منظر المسبح في Kahramana Hotel Naama Bay او بالجوار

  • فندق نوفوتيل

فندق نوفوتيل هو 5 نجوم يقع في القصير بمنطقة شاطئ أمامي خاص، وفيه مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، وتتوفر خدمة الواي فاي وبار وخدمة النقل للمطار، وعن الأسعار داخل الفندق سوف نجد ان سعر الفرد الواحد في الغرف المفردة 4820 جنيه مصري، والمزدوجة 2810 جنيه مصري، والثلاثية 2420 جنيه مصري.

وهناك سعر أخر للغرفة المفردة 5890 جنيه مصري، والمزدوجة 3310 جنيه مصري، والثلاثية 2690 جنيه
مصري، وكلاهما شامل الثلاثة وجبات والمشروبات والضريبة. وعن الأطفال يمكن اصطحاب الطفل الأول مجاناً على أن يكون سنه أقل من 6 سنوات، والطفل الثاني من سن 6 : 12 بسعر 50% من سعر الغرف المفردة، ويمكن اصطحاب طفلين فقط بالغرف المزدوجة وطفل واحد بالثلاثية.

إقرأ ايضاً :  فيزا اليابان للمصريين 2021 كيفية تقديم طلب التأشيرة .. الأوراق المطلوبة للحصول عليها

معرض صور مكان الإقامة هذا

أخبار قد تهمك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق