السياحة الخارجية

مالا تعرفه عن اسنيورت ميدان في اسطنبول

اسنيورت ميدان أحد أهم معالم منطقة اسنيورت ويعتبر هذا الميدان من المراكز الحيوية المهمة في تلك المنطقة.

ماذا تعرف عن اسنيورت ميدان

مالا تعرفه عن اسنيورت ميدان في اسطنبول

تعتبر منطقة اسنيورت ميدان من المناطق التي جذبت العرب والكثير من الأجانب على حد سواء لما تمتلكه تلك المنطقة من ميزات جعلتها أحد أهم المناطق في اسطنبول وكان ميدان اسنيورت أحد أهم الميادين في تلك المنطقة فقد جمع بين الأسواق العربية والتركية.

أين تقع منطقة اسنيورت ميدان

تقع منطقة اسنيورت ميدان في القسم الأوربي من اسطنبول يحدها من الجنوب الطريق السريع E-5  وتطل على الجانب الشرقي على البحيرة التي تعد بوابة اسطنبول الجديدة وتبعد منطقة اسنيورت ميدان عن مطار اسطنبول حوالي 45 كيلو متر و3 كيلو متر عن بحر  مرمرة كما تبعد عن تقسيم مسافة تبلغ 30 كيلو متر أي حوالي نصف ساعة بالسيارة.

ميزات السكن في اسنيورت ميدان

  1. تقع منطقة اسنيورت ميدان بالقرب من العديد من المناطق المهمة في اسطنبول مثل منطقة باشاك شهير وبيليك دوزو.
  2. تتوفر في منطقة اسنيورت ميدان كافة المرافق الخدمية والحيوية والترفيهية التي تجعل الحياة في منطقة اسنيورت ميدان جميلة وسعيدة ومريحة.
  3. تتوفر فيها شبكة من المواصلات والطرق السريعة التي تجذب الكثير من السكان من أجل الإقامة والسكن في منطقة اسنيورت ميدان.
  4. تعتبر اسعار الشقق والعقارات في منطقة اسنيورت ميدان منخفضة نوعاً ما مقارنة مع بقية المناطق الأخرى.

مزايا الاستثمار في اسنيورت ميدان

  • القرب من أشهر المناطق في اسطنبول جعل منطقة اسنيورت ميدان من المناطق الاستثمارية المهمة في اسطنبول مثل منطقة باشاك شهير وبيليك دوزو.
  • توفر عقدة مواصلات مهمة مثل E-5 و E-80 وهما عصبا الحياة في اسطنبول جعل الاستثمار في منطقة ميدان اسنيورت مشروع مثمر ورابح.
  • انخفاض أسعار العقارات في منطقة اسنيورت ميدان اسطنبول جعلت الاستثمار في تلك المنطقة أمر جيد وجذب الكثير من المستثمرين الذين يبحثون عن الربح السريع حيث أن سعر العقارات المنخفض أدى إلى سرعة في حركة البيع والشراء والإيجار وتعد ميدان اسنيورت خيار جيد لمن يريد شراء عقار في اسطنبول

ويمكن الاستعانة بشركة مدى العقارية والاستفادة من خبرتها الطويلة في مجال الاستثمارات العقارية والتعرف على كافة المعلومات وأهم المشاريع الاستثمارية في منطقة اسنيورت ميدان وكيفية الحصول على الجنسية التركية والجواز التركي.

للمزيد يمكنكم زيارة الموقع الرسمي شركة مدى العقارية اسطنبول https://madahomes.com.tr/

أو الاتصال المباشر على الرقم:

00905300634500

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق