الرئيسية / من هنا وهناك / دول لا تحتاج فيزا للكويتيين 2019 | دول يمكن الدخول إليها بدون تأشيرة او فيزا للكويتيين 2019

دول لا تحتاج فيزا للكويتيين 2019 | دول يمكن الدخول إليها بدون تأشيرة او فيزا للكويتيين 2019

الدول التى لا تحتاج فيزا للكويتيين 2019 | دول لا تحتاج فيزا للكويتيين | دول يمكن الدخول إليها بدون تأشيرة او فيزا للكويتيين 2019 – السفر ه المبحث الاول للعديد من الاشخاص حول العالم ، وفى الكويت العربية الشقيقة يسعى الكثيرون لجوب العالم لاغراض مختلفه عل اهمها هى السياحه ، اعددنا اليوم مقال مميز عن الدول التى لا تحتاج فيزا للكويتيين 2019 على موقعنا سفر فتابعونا .

دول لا تحتاج فيزا للكويتيين

دول لا تحتاج فيزا للكويتيين 2018 | دول يمكن الدخول إليها بدون تأشيرة او فيزا للكويتيين 2018
دول لا تحتاج فيزا للكويتيين 2019 | دول يمكن الدخول إليها بدون تأشيرة او فيزا للكويتيين 2019

حسب تصريح المؤشر الذى يسمى ” هيتلى ” الخاص بجوازات السفر . أعلن هيتلى أن جواز السفر الكويتى اندفع ليضمن المركز ال58 عالمياً . احتل جواز السفر الكويتى هذا المركز الضخم فى قائمة أقوى وأفضل جوازات سفر . كشف ” هيتلى ” أنه من المتاح للكويتيين أن يدخلوا حوالى أكثر من 80 دولة بدون تأشيرة وبجواز السفر فقط . ونحن هنا فى موقع ” سفر ” نرصد لكم وللأخوات الكويتيين هذا الكم من الدول الممكن الدخول إليها بجواز السفر فقط وبدون تأشيرة . أشار أيضاً أن جواز السفر البحرينى قرب من مركزه ونال المركز ال63 ، ويسمح للاخوة ساكنى البحرين الذهاب إلى 75 دولة بدون تأشيرة .

أما عن جوازات السفر العربية الآخرى ، فقد نال جواز سفر عمان المركز ال65 يلى البحرينى فى قائمة جوازات السفر الأقوى فى الدول العربية . وبعدهم جاء جواز السفر السعودى فى المركز ال67 عالمياً يقترب من جميع جوازات السفر العربية . والآن نأتيكم بمعظم الدول التى يمكنك كحامل جواز سفر كويتى أن تدخل إلى هؤلاء الدول بدون أن تقتنص أى تأشيرة .

قائمة الدول المتاح للكويتيين الدخول إليها بدون تأشيرة وبجواز السفر فقط :

عبر موقعنا ” سفر “ ، نقدم لك القائمة التى بها الدول المتاح الدخول إليها من قبل أخواتنا الكويتيين بدون تأشيرة . ومن هذة الدول التى تتيح ذلك : دولة عمان العربية الشقيقة ، وأيضاً دولة قطر الشقيقة ، ألبانيا ، مصر ، دولة الأكوادور ، دولة كوريا الجنوبية ، ماليزيا ، دولة نيوزلاندا ، والمغرب الشقيقة ، دولة بنما ، ودولة سنغافورة ، والمملكة العربية السعودية الشقيقة ، تايلاند ، دولة اليمن الشقيقة ، وايضاً تونس ، دولة هايتى ، والأردن الشقيقة ، البوسنة والهرسك ، ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ، ودولة نيكاراجوا ، دولة الفلبين ، ودولة الأردن الشقيقة ، وبوتسوانا ، ودولة جورجيا ، ودولة موريشيوس ، وأخيرا دولة جواتيمالا .

الآن نكون قد بلغنا النهاية ، ونتمنى من الله أن نكون قد أفدناكم بكل ما تريدون أن تعرفوه حول هذا الموضوع . موقعكم ” سفر “ ,,

عن Amory Esam

شاهد أيضاً

اللجوء الى فنلندا

اللجوء الى فنلندا 2020 l تعرف على اماكن وشروط تقديم اللجوء الى فنلندا

يعتبر أمر اللجوء من الأمور التي أدت هذه الفترة، وخصوصاً إذا كانت هذه الدولة هي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.