Let’s travel together.

حديقة الحيوان بالكويت اسعار الدخول والمواعيد

0

حديقة الحيوان بالكويت اسعار الدخول والمواعيد حديقة الحيوان بالكويت تعتبر الملجأ للكثير من الأفراد سواء أكانوا من سكان المدينة نفسها أو الوافدين الأجانب إلى الكويت، حيث يتمتع الزوار بالمناظر الطبيعية الخلابة من الزروع والحدائق الواسعة، بالإضافة إلى التعرف على الكثير من الحيوانات والتي تضمها الحديقة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أسعار الدخول للأفراد، ومواعيد العمل بالحديقة.

حديقة الحيوان بالكويت اسعار الدخول والمواعيد

حديقة الحيوان بالكويت اسعار الدخول والمواعيد
حديقة الحيوان بالكويت اسعار الدخول والمواعيد

يتساءل الكثير من الموجودين بالمدينة عن حديقة الحيوان بالكويت اسعار الدخول والمواعيد فقد تم مؤخرًا زيادة أسعار التذاكر الخاصة بدخول الأفراد من قبل الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية، فقد كانت قديمًا تذكرة الدخول بسعر ربع دينار كويتي فقط لا غير، أما الآن فقد تصل إلى حوالي الاثنين دينار للفرد.

ويكون السعر مختلف تمامًا بالنسبة للهيئات والمجموعات الكبيرة والمدارس، والوفود الرسمية التي تأتي إلى الحديقة بأعداد كبيرة لا يمكنها دفع مبالغ ضخمة لهؤلاء الزوار.

ويرجع السبب الرئيسي في زيادة سعر التذاكر إلى ما يحدثه الزوار من خسائر فادحة في الحديقة مما يجعل الهيئة تنفق مبالغ طائلة لإصلاح هذه الخسائر.

مواعيد العمل في الحديقة

يكون العمل في الحديقة طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الاحد والذي يعتبر عطلة رسمية، وعادة ما تستقبل الحديقة زوارها من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءً.

ويتم استقبال الزوار خلال أيام العطل الرسمية والتي يتم الإعلان عنها في وسائل الإعلام المختلفة.

اقرأ ايضا

تعرف على مجموعة من افضل مطاعم الكويت 2019

مكونات الحديقة

تنقسم الحديقة إلى عدة أماكن من أهمها قسم الحيوانات والطيور وقسم العيادة البيطرية، وتحتوي الحديقة على ما يقارب الألف وخمسمائة نوع مختلف من الحيوانات والزواحف، هذا إلى جانب الكثير من الطيور والذي يصل عددها إلى حوالي المائة وثمانون نوع مختلف من الطيور.

كما تقدم الحديقة بعض الخدمات الترفيهية للزوار مثل القطار الذي يقوم بالتنزه بداخل الحديقة، وكذلك منطقة للعب الأطفال والتي من أهم الألعاب بها لعبة السيارات للأطفال.

وكذلك يمكن قضاء يوم كامل ممتع داخل الحديقة وعدم الحاجة للخروج لتناول الوجبات خارجها وذلك من خلال تناول الوجبات الشهية في المطاعم الموجودة بالحديقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.