مطاعم وملاهي ومتنزهات

أفضل كافيهات اسكندرية 2024 بالعناوين والمميزات

أفضل كافيهات اسكندرية تعرف محافظة الاسكندرية بأنها تضم العديد من المقاهي القديمة يونانية الطراز، التي يتردد عليها كثير من الجاليات الأجنبية، بالإضافة إلى وجود مقاهي شعبية تحمل الطابع المصري الأصيل.
أما الآن فانتشرت فكرة الكافيه وهو مكان يشبه المقهي في خدمته لكنه على طراز جديد يشبه كثيرًا العصر الذي نحياه، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف سويًا على تلك الصيحة.

أفضل كافيهات اسكندرية 2024

أفضل كافيهات اسكندرية
أفضل كافيهات اسكندرية 2023
أفضل كافيهات اسكندرية
أفضل كافيهات اسكندرية

أفضل كافيهات اسكندرية لهواة الاستمتاع برائحة اليود ونسيم البحر والهواء الطلق سنقترح من خلال موقعنا أفضل كافيهات اسكندرية لقضاء وقت ممتع ولطيف مثل.

“تافيرنا كافيه “يوجد الكافيه بموقع متميز حيث يطل مباشرة على البحر فتستمتع بالمنظر الخلاب الذي يجمع البحر برماله والصخور الشاهقة والطقس الرائع

“موكا كافيه” الذي أقيم بالمنتزه يحيط به من جميع الاتجاهات البحر والأشجار الكثيفة، كما أنه يجمع بين روعة الطبيعة وجمال المعمار، بالإضافة إلى أن  اسعار المكان في متناول الجميع.

“برازيليا كافيه” يشتهر هذا المكان بتقديم أفضل أنواع القهوة البرازيلية منها والمصرية بمذاق ممتاز، كما أنه يقدم كثير من أنواع الحلويات مثل كيك الشكولاتة  لتجد نفسك أمام خدمة رائعة بجودة عالية، كما أنه يقدم مشروبات باردة مثل سموزي فريز مع تقديم المارشملو اللذيذ، يوجد الكافيه في شارع سعد زغلول بمحطة الرمل أسعار الخدمة متوسطة مقارنة بالمستوى الراقي.

“سلسلة كافيه”، يطل الكافيه على البحر من جميع الاتجاهات ستجد نفسك محاط بموج البحر في منظر خيالي لن تراه إلا داخل هذا المكان المميز، كما يمكنك رؤية إبداع الخاق في اصطفاف الصخور جنبًا إلى جنب، بالإضافة إلى استمتاعك بمشاهدة بيوت الأسماك.

اقرأ ايضا

كافيهات المنيل المشهورة ومواعيد العمل

كافيهات حي الشاطبي أمام مكتبة الإسكندرية:

“كافيه على الإمه”، يتميز هذا الكافيه بالطابع السكندري الشعبي، حيث يقدم فيه كل ما يخص المأكولات والمشروبات مكتوبة باللهجة السكندرية المعروفة مثلا الطعمية فلافل في والشاي شيي، فالمكان مميز بداية من تصميم جدرانه إلى تقديم الخدمة، يقع المكان في ميراج ميني مول طريق الإسكندرية الصحراوي.

“لاتينو كافيه” يتميز بطلته الرائعة على البحر وموقعه المتميز، بالإضافة إلى خصوصية الخصور نظرًا لمساحته الكبيرة فيحافظ الكافيه علي المساحة الشخصية للزائرين.

كما يوجد بالكافيه ركن خاص لتقديم أطعمة لا يوجد لها مثيل في المذاق وبأسعار مناسبة للجميع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق