السياحة الخارجية

السياحة فى جزيرة أمواج اهم الفنادق والشاليهات

.

السياحة فى جزيرة أمواج اهم الفنادق والشاليهات  ، تعتبر البحرين من الأماكن السياحية الجذابة التي تمتلئ بالعديد من الأماكن السياحية الجذابة التي لا مثيل لها، ويأتي إليها السياح من كل مكان بالعالم لمشاهدة آثارها والمعالم الخلابة الطبيعة التي يحب أن يراها السياح والتي تسحر أنظار من ينظر لها ومن أكثر هذه المناطق أمتلاءاً بالسياح “جزيرة امواج”.

جزيرة أمواج

جزيرة أمواج

تقع هذه الجزيرة في شمال شرق المملكة وهي ذات مساحة كبيرة وتضم مجموعة كبيرة من الجزر الاصطناعية وهم “6 جزر”، ويوجد بها مجموعة من الفنادق والجزر المختلفة المتميزة، فيوجد العديد من الأنشطة التي يمكنك أن تمارسها عند الذهاب إليها ومن أهم هذه الأماكن التي توجد بها:

مجمع ذا لاغون : هو المجمع الأشهر في البحرين، ويقع داخل المياه بشكل مميز ومنظر رائع وهو عبارة عن مجمع تجار يتيح لك كل فرص التسوق والمتعة والرفاهية.

جزر الأمواج: يوجد بهذه المنطقة عدد كبير من الألعاب المائية ويمكنك الاستمتاع بها جيدا وبطريقة ممتعة مثل وجود التزحلق على المياه والتجديف أيضا ويمكنك أيضا أن تقوم بأخذ قارب وتقوم بعمل نزهة ممتعة داخل المياه ويمكن أيضا أن تقوم بالصيد فهو مكان مليئ بالأنشطة المائية المتميزة الممتعة.

إقرأ ايضاً :  السياحة في البحرين .. أهم الأماكن السياحية في دولة البحرين والتي ينبغي أن تزورها وأنت في البحرين

أما عن جزيرة أمواج البحرين: يمكن السباحة داخلها من خلال شاطئ اسمه سرايا البحر يسمح لك بالسباحة خصوصا لسكان المنتجعات والفنادق التي تحيط به، وتستمتع هناك بوجود حمامات سباحة في بعض الجزر ويوجد حمامات خاصة لكل فرد أو عائلة.

أقرأ

جزر أمواج بمدينة المنامة فى البحرين | أشهر المنتجعات والفنادق السياحية فى جزر الامواج .

جزيرة أمواج

عزيزية الطيور: يعتبر ممشى كبير به عدد كبير من الطيور الملونة الجميلة التي تمتع العين مثل طائر الطوقان والطاووس والببغاوات والعديد من التصنيفات المختلفة للطيور، فيمكنك الاسترخاء والاستمتاع بكل الأوقات.

كما تضم هذه الجزيرة العديد من الصالونات الخاصة بالعناية بالبشرة والعناية بالجسم وتضم أيضا ممشى كبير للغاية للاسترخاء والهدوء وممارسة الرياضات المختلفة، والتمشية على شاطئ البحر والتجول بين الطبيعة الساحرة والأجواء الممتعة للغاية مع وجود طريق مخصص للدراجات.

فنادق جزيرة الأمواج 

 تتعدد الفنادق هناك ويوجد مركز المؤتمرات والفنادق هناك تكون مطلة على الجزيرة والبحر فهو فندق متميز يستقبل زواره بكل سرور وبهجة.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق