السياحة الخارجية

افضل اماكن سياحية في دبي 2024

افضل اماكن سياحية في دبي تحتوي دبي على أفضل أماكن سياحية، حيث أن السياحة في دبي جزء مهم من استراتيجية حكومة دبي للحفاظ على التدفق النقدي الأجنبي، وتعتمد السياحة في دبي على التسوق بشكل رئيسي، ومن المعروف بأن دبي عاصمة التسوق في الشرق الأوسط، كما أنها تمتلك العديد من الفنادق والمنتجعات على مستوى الشرق الأوسط .

افضل اماكن سياحية في دبي

افضل اماكن سياحية في دبي

1-برج خليفة : من أشهر المعالم السياحية في دبي الإمارات، حيث أنها أطول ناطحة سحاب في العالم ويكون ارتفاعها يزيد عن 828 متر، ويتم زيارتها الكثير من السياح القادمين إلى إمارة دبي، ومن أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في برج خليفة هي رؤية إمارة دبي بكاملها، لأن برج خليفة يضم أعلى شرفة مفتوحة للزائرين، بالإضافة إلى رؤية الأفق البعيد وكأنك تنظر من الفضاء إلى الأرض، كما يمكن أيضاً التقاط صور تذكارية مع الأصدقاء أو الأهل.

كذلك فإن البرج يضم أعلى مسجد في العالم، ويمكنك زيارة المسجد وأداء فرضاً ما، كما يوجد حديقة خاصة بالبرج التي تقع أمامها، وتمتد بمساحة 11 ألف متر مربع، حيث أنها تتميز بإطلالتها على برج خليفة ونافورة دبي المميزة، ومن الممكن حضور حفلات موسيقية وأنشطة مختلفة في هذه الحديقة بشكل يومي .

2-نافورة دبي : تقع النافورة بين مجمع دبي مول وبرج خليفة، وهي أطول نافورة استعراضية في العالم، كما أنها من أجمل الأماكن السياحية في العالم، كما تقوم النافورة بتقديم العروض الموسيقية والضوئية الساحرة .

افضل اماكن سياحية في دبي

3-أكواريوم دبي : يقع أكواريوم في دبي مول، إذ يعد أكواريوم ومعه حديقة الحيوانات المائية من أفضل الأماكن السياحية في دبي إذ تضم 33000 كائن بحري، و 400 سمكة قرش تقريباً، وهو من أهم الأماكن السياحية في دبي، فيمكنك التجول في نفق أكواريوم للتعرف على الكائنات البحرية، ومشاهدة الغابات المطيرة، ومشاهدة الشواطئ الصخرية، والتعرف على عالم المحيطات.

افضل اماكن سياحية في دبي

ومشاهدة الكثير من الكائنات البحرية منها سمك القرش، السرطان العنكبوتي العملاق، جرذان الماء، واحصنة البحر، وأسماك البيرانا، والتماسيح والبطاريق والدلافين والعديد من الدلافين، ولمحبي الغوص فيمكنك الغوص في قسم مخصص لإطعام الأسماك الصغيرة ويمكنك السباحة بينهما .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق