الرئيسية / من هنا وهناك / تعرف على أفضل مطاعم الخبر

تعرف على أفضل مطاعم الخبر

تعرف على أفضل مطاعم الخبر ، قبل أن تذهب إلى بعض الأماكن وخصوصا أماكن الأطعمة والمأكولات والمطاعم يجب عليك أن تعرف ماذا سيقدم لكم هذا المطعم من خدمات وما الميزات التي سيوفرها لك هذا المطعم، خاصة إذا كنت تذهب مع عائلتك وأفرادك، لذلك أحضرنا لكم افضل المطاعم التي توجد في منطقة الخبر من حيث الأسعار والنظافة وحسن المعاملة.

مطاعم الخبر الراقية

ستقدم لك من خلال هذه الفقرة افضل المطاعة الراقية في منطقة الخبر بالمملكة العربية السعودية، بحيث لا تحتار في اختيار المطاعم الجيدة.
يعتبر سنيك هاوس الخبر من افضل المطاعم التي توجد في منطقة الخبر ويقع هذا المطعم على طريق الأمير فيصل في منطقة الخبر.
وقد تحصل هذا المطعم على الكثير من الجوائز دليلا على نظافته وشعبيته وتنوع المأكولات به، كما لهذا المطعم شهرة كبيرة للغاية في المملكة السعودية بأكملها.
كما يوجد في المطعم غرفة مخصصة للأطفال إي بإمكانك ترك الأطفال بها حتى تستطيع أن تستمتع بالمكان وبالطعام، كما يقومون بطهي الطعام أمامك مثل اكبر المطاعم العالمية.

مطاعم الخبر
مطاعم الخبر

افضل مطاعم الخبر الشعبية

تحدثنا من قبل عن المناطق الراقية في منطقة الخبر سنتحدث في هذه الفقرة عن افضل المطاعم شعبية في منطقة الخبر، وهذا لا يدل على دون مستوى المكان بل يدل على جماهيرية المكان رغم انه يعد من الأماكن الشعبية، يتواجد مطعم البانوش الذي يقدم افضل الأكلات البحرية التي من الصعب أن تتذوقها مرة أخرى، فاله شعبية كبيرة جدا، وترجع شعبيته إلى موقعه الذي يوجد في شارع الملك عبد العزيز، كما يقدم هذا المطعم الكثير من المأكولات المختلفة وجميعها مأكولات بحرية مثل المحار والجمبري وجميع أنواع الأسماك بكل الطرق.

أقرأ

تعرف على أفضل مولات الرياض وأهم الأنشطة بها

وإذا كنت تحب الطعام الهندي فيقوم مطعم مغل بتقديم أشهى الأطباق الهندية بأفخم الطرق، كما توجد شعبية كبيرة لهذا المطعم نتيجة ديكور المطعم الذي يشبه ديكورات الهنود والموسيقى أيضًا وكأنك جالس بالهند.
وإذا كنت تريد طعام إيطالي فلا تقلق يوجد في شارع الملك فيصل مطعم يقدم افضل الأطعمة الإيطالية ويسمى “بلا كارع يلا “، فلا تضيع عليك هذه الفرصة انه يقدم الأكلات الإيطالية بمختلف الأنواع والطرق.

مطاعم الخبر
مطاعم الخبر

افضل مطعم مشويات بالخبر

سنطرح لكم افضل مطاعم المشويات بالخبر التي لا تندم على دخلوها أبدا، تابعونا خلال النقاط القادمة.
يوجد مطعم بيت الكباب ويعتبر هذا المطعم من افضل المطاعم التي توجد بالمنطقة الشرقية والخبر ويقدم كافة أنواع المشويات ولكن يختص بالكباب الذي لا مثيل له في أي مكان أخر.
كما يعتبر مطعم مشويات أزهار الشام من أهم المطاعم التي توجد في منطقة الخبر نتيجة طعامه الشهي وذو الأسعار الرخيصة أيضًا.
كما يتواجد مطعم بورمانه الذي يقع في شارع بالدمام يعتبر من أجمل المطاعم في هذا الشارع ولا تحكم قبل أن تجرب.

عن اسماء محمد

شاهد أيضاً

التسوق في الدنمارك وأبرز الخيارات المتنوعة هناك لقضاء وقت ممتع

التسوق في الدنمارك وأبرز الخيارات المتنوعة هناك لقضاء وقت ممتع ، الدنمارك من الدول الجميلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.