الرئيسية / من هنا وهناك / تعرف على أجمل اماكن ترفيهية في اسطنبول

تعرف على أجمل اماكن ترفيهية في اسطنبول

تعرف على أجمل اماكن ترفيهية في اسطنبول ، اسطنبول العاصمة التركية وأحد أجمل الدول السياحية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمالها والمعالم الموجودة فيها لذا فإن موقع سفر السياحي يعرفكم على تعرف على أجمل اماكن ترفيهية في اسطنبول.

اماكن ترفيهية في اسطنبول

فيالاند اسطنبول

 اماكن ترفيهية في اسطنبول

هذه المدينة من الأماكن الترفيهية الرائعة وهي من أكبر مدن الملاهي الموجودة في اسطنبول وهي موجودة داخل منطقة أيوب سلطان وتمتد على مساحة شاسعة جدا، افتتحت هذه المدينة عام 2003م ولكنها حازت إعجاب الكثير وأصبحت من أهم الأماكن الترفيهية التي يمكنك زيارتها في اسطنبول.

تستطيعقضاء أروع الأوقات هناك مع عائلتك مع الاستمتاع بالألعاب الكثيرة التي تناسب جميع الأعمار كما أن هناك أماكن مخصصة للأطفال لتعليمهم مجموعة من الأنشطة التربوية المهمة والممتعة بنفس الوقت، أما عن التسوق ستجد هناك مجمع تجاري كبير تستطيع التجول به والتسوق للحصول متعة مختلفة بالإضافة للمقاهي والمطاعم المنتشرة بالمكان.

أكوامارينا

 

 اماكن ترفيهية في اسطنبول

هذه المدينة من الأماكن الترفيهية المميزة في اسطنبول وهي عبارة عن مدينة ألعاب مائية متكاملة يمكنك الاستمتاع بأجازتك الصيفية مع عائلتك وسط أجواء من المرح والمتعة هناك، تحتووي كذلك على العديد من المساحات الخضراء المنتشرة والمريحة للنفس وتمتلك حوض سباحة كبير وآخر مخصص للأطفال.

غير مسموح للزوار أن يقوموا باصحاب المأكولات والمشروبات معهم إلى الداخل ولكن هناك متجر صغير تستطيع الحصول على ما تريده منه لتكتمل تجربتك الرائعة أما عن مواعيد العمل فيعمل هذا المكان من التاسعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساءا.

بوستانجي لونابارك

بوستانجي لونا بارك من أروع الأماكن الترفيهية في اسطنبول وهي بعيدة عن محطة بوستانجي حوالي 10 دقائق فقط ليست كبيرة للغاية حجمها متوسط ولكن بها الكصير من المعالم الترفيهية المذهلة، يوجد بها أماكن مخصصة لركوب الخيل والعديد من الألعاب التي تناسب الصغار والكبار أيضا.

ألعاب الكبار متنوعة هناك ومن أشهرها ejection seat التي تعمل على القذ بالأشخاص للأعلى وإعادتهم للأسفل مرة أخرى وسط أجواء من المتعة والإثارة، كما تم تخصيص مجموعة متنوعة من الألعاب للأطفال مثل البيت المجنون، الحصان الدوار والسيارات وغيرها من الألعاب التي تملأ المكان.

بعد قضاء وقت ممتع يمكنك الحصول على وقت راحة واستجمام في أحد المقاهي أو المطاعم الموجودة هناك والتي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات.

اسطنبول دولفيناريوم

هذا المكان من أهم المراكز الموجودة في تركيا وأوروبا بالكامل والتي تعمل على تقديم عروض الدلافين الاحترافية وقد افتتح عام 2008م، يمتلك المكان ساحة كبيرة جدا يمكنها أن تسع أكثر من ألف شخص ويتم إقامة أروع عروض الدلافين فيها طوال السنة.

أكثر النشاطات الممتعة التي يمكنك ممارستها هو اللعب مع الدلافين عن قرب ولمسهم والاستمتاع الفعلي بالتجربة كما يمكنك تناول وجبة خفيفة متميزة داخل المقهى الموجود في المكان كما تستطيع شراء مجموعة متنوعة من الهدايا التذكارية من المتجر الموجود هناك.

متحف الشوكولاتة

 اماكن ترفيهية في اسطنبول

هذا المتحف من أروع المتاحف الموجودة في اسطنبول والذي يقدم لكم مجموعة من التماثيل والمنحوتات التي تمت صناعتها جميعها بالشوكولاتة وهو موجود ضمن مصنع بليت المخصص الشوكولاتة ويمتد على مساحة كبيرة جدا، من أبرز التجارب الممتعة التي يمكن ممارستها هو أن تتذوق الشوكولاتة الساخنة والسائلة الموجودة في شلال الشوكولاتة هناك ومشاهدة مجسمات الحيوانات الموجودة في الصالة الأولى.

الصالة الثانية في المتحف تحتوي على جميع المعالم الهامة في مدينة اسطنبول مثل جسر البوسفور ومسجد السلطان أحمد وغيرها من المعالم الجميلة وتم صنعها بالكامل من الشوكولاتة.

الصالة الثالثة في المتحف تحتوي على مجموعة من المجسمات للشخصيات التاريخية والعالمية وجميعها صنعت من الشوكولاتة كذلك، عند ذهابك للصالة الرابعة ستجد مكان مخصص لأطفالك يعرض فيها العديد من مجسمات الأطفال والكرتونية المتنوعة التي صنعت من الشوكولاتة جميعها تستطيع كذلك شراء مجموعة من الهدايا التذكارية على هيئة مجسمات مصنوعة من الشوكولاتة.

متحف الثلج

هذا المتحف من الأماكن الترفيهية المميزة في اسطنبول وهو من أروع المتاحف وأول متحف ثلج تم افتتاحه في تركيا، يتواجد المتحف داخل مركز تسوق اسطنبول فوروم، يتكون المتحف من مجموعة من الأقسام المتنوعة أحدها يعرض مجموعة من مجسمات الفايكينج كما يساعد الزوار في تعلم كيفية الكتابة على الجليد.

تشاهد هناك مجموعة من الزوارق الرائعة التي تم نحتها بالكامل من الجليد وتبلغ أطوالها 8 أمتار ولا تفوت أثناء وجودك بالمكان التقاط مجموعة من الصور التذكارية الرائعة جدا التي تذكرك بالمكان من وقت للآخر.

جوراسيك لاند اسطنبول

جوراسيك لاند من أجمل الأماكن الترفيهية الموجودة في اسطنبول وهي مصممة لتكون معرض للديناصورات حيث تحتوي على مجموعة مجسمات متنوعة من الديناصورات الحقيقية، تحتوي المدينة على مجموعة من الفعاليات المتنوعة من أفلام تعريفية بأنواع الديناصورات والعديد من مزارع الديناصورات، يمكنك الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات والمشروبات الموجودة بالقرب من المدينة الترفيهية هناك.

عن You Rita

شاهد أيضاً

هاواي ريفيرا

هاواي ريفيرا وأهم الخدمات التي تقدمها القرية

هاواي ريفيرا واحده من أفخم القري الموجودة في الغردقة والتي تجذب إليها الكثير من الزوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.