السياحة الخارجية

متحف الثلج في إسطنبول

متحف الثلج في إسطنبول ، من أهم وأجمل المتاحف في إسطنبول، متحف الثلج، وهو من أكثر المناطق الجاذبة للسياحة، وهو عبارة عن عدة قاعات درجة حرارتها تصل إلى 5 درجات تحت الصفر؛ لذلك يلجأ السائح لارتداء الملابس الثقيلة للحماية من برودة المكان، وسوف نتعرف من خلال موقعنا موقع سفر على أهم الانشطة الترفيهية في المتحف.

متحف الثلج في إسطنبول

متحف الثلج في إسطنبول

من أجمل المتاحف السياحية التي يفضلها الأطفال عند دخول السائح إلى المتحف؛ يشاهد الجدران، والممرات داخل المتحف عبارة عن ثلج تم استيراده من دولة السويد بكميات كبيرة إلى جانب تصميماته الرائعة التي أبدعها فنانو النحت في السويد.

ويوجد داخل المتحف قسم الفايكنجز الذي يقوم بشرح معلومات عن متحف الثلج، إلى جانب التعرف على الطبيعة الإسكندنافية، كما يقوم المتحف بتقديم العصائر للسائحين والزوار، وعند زيارتك للمتحف يمكنك مشاهدة الفن المتمثل في زوارق الثلج، التي تحتوي على مجسمات من الثلج تشبه أهم فنون النحت الاثرية الرائعة.

كما يقدم المتحف عدة عروض من العروض الترفيهية، كما يمكنك عند زيارتك إلى المتحف شراء الهدايا التذكارية من السوق الموجود بجوار المتحف، وهو سوق إسطنبول فورم، وعند زيارتك إلى متحف الثلج يجب أن تزور ملاهي الثلج في إسطنبول، وهذه الملاهي سوق تشاهدها عند زيارتك إلى مول مرمرة فورم، وهو من أشهر المولات في إسطنبول.

إقرأ ايضاً :  أهم الأماكن السياحية في بشكيك

وعند زيارتك لمتحف الثلج يمكن للزائر مشاهدة وزيارة جامع أيوب سلطان، أو تلة بيير لوتي، وموعد الزيارة هي زيارة واحدة كل ثلاثة شهور؛ حتى لا يتعرض الثلج للذوبان أو ذوبان العروض الموجودة في متحف الثلج.

اقرأ

تعرف على أجمل اماكن ترفيهية في اسطنبول

مواعيد الزيارة وأقرب الفنادق

وتبدأ الزيارة في العاشرة صباحًا إلى العاشرة مساءً، يوميًا على مدار الأسبوع.

كما يوجد قريب من المتحف عدة فنادق مميزة تناسب العائلات، وتمتاز بالخدمات الرائعة التي تقدم للزوار عند النزول في هذه الفنادق، مثل:

  • فندق تايتنك بزنس هوتيل إسطنبول، وهو من الفنادق الفئة 5 نجوم.
  • إلى جانب فندق ليونيل إسطنبول، وهو من فئة الخمس نجوم أيضًا، وهو يمتاز بالخدمات الرائعة التي يقدمها لواده من الزائرين والسياح.
  • إلى جانب المرافق المميزة، وطاقم العمل الذي يقوم بتقديم الخدمات لزوار الفندق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق