Let’s travel together.

تعرف على احدث عروض الخطوط السعودية 2019

0

عروض الخطوط السعودية لهذا الصيف رائعة، فدائمًا ما نجد أن خطوط السعودية تعمل على راحة عملائها وتقديم أفضل ما لديها لهم، وتقوم خلال المواسم والفصول بتقديم أجدد العروض على الخدمات وتحديث الخدمات أيضًا، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف سويًا على أهم تلك العروض والمميزات التي تطرحها الخطوط السعودية.

عروض الخطوط السعودية:

عروض الخطوط السعودية
عروض الخطوط السعودية

عروض الخطوط السعودية دائمًا ترضي الجميع، وبالأخص خلال فصل الصيف، حيث أنه يكثر السفر إلى العديد من الدول بغرض قضاء العطلة الصيفية وبالتحديد قبل موسم الحج.

وقامت الخطوط السعودية بعمل عرض رائع إلى جزر المالديف، حيث أنها أطلقت عدد أربع رحلات كل أسبوع من مدينة الرياض ومدينة جدة إلى جزر المالديف.

  • وخصصت أيام الأربعاء والخميس والسبت والأحد من كل أسبوع موعدًا لقيام الرحلات.
  • وذلك على ثلاث درجات، الدرجة الأولى، ودرجة رجال الأعمال، والدرجة الاقتصادية، وخصصت في الدرجة الأولى عدد أربع وعشرون مقعدًا.
  • أما درجة رجال الأعمال فقامت بتخصيص عدد 245 مقعدًا.
  • عدد المقاعد في الدرجة السياحية بلغ 305 مقعدًا.

أقرأ أيضاً

طريقة استرجاع تذاكر الخطوط السعودية

مميزات عروض الخطوط السعودية:

قامت الخطوط السعودية بتوفير العديد من المزايا والخدمات بالإضافة إلى العروض السابقة، فقامت بتوفير خدمة الترفيه الجوي والاتصالات.

حيث أن ذلك يوفر لهم مشاهدة التلفاز والاستماع إلى الموسيقى، كما أن هناك بث حي مباشر دون تقطيع من خلال العديد من المحطات الرياضية المعروفة.

وليست المحطات الرياضية فقط، وإنما أيضًا كافة المحطات الإخبارية لمعرفة كل ما هو جديد.

أما عن تقديم الطعام، فتعمل الخطوط السعودية على توفير أشهى المأكولات لعملائها أثناء السفر.

وقد قام بإعداد تلك الوجبات أشهر الشيفات العالميين، كما أن هناك خدمة الإنترنت اللاسلكي أو الواي فاي المتاحة بالمجان لكافة العملاء.

وتلك الرحلات إلى جزر المالديف وموريشيوس ستعزز العلاقة بينهم وبين المملكة العربية السعودية، مما يجعل ذلك فرصة كبيرة لتعزيز السياحة في البلدين.

وليس هذا فقط، وإنما ستخدم تلك الرحلات السياح وأيضًا من يريدون زيارة بيت الله الحرام سواء بغرض الحج أو تأدية العمرة، أو رجال الأعمال من البلدين.

ويمكن الإطلاع على أجدد وأهم العروض من الخطوط السعودية من خلال الضغط هنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.