من هنا وهناك

الرقم الموحد لإلغاء الحجز علي الخطوط السعودية وطريقة إلغاء حجز الخطوط السعودية

الرقم الموحد لإلغاء الحجز علي الخطوط السعودية وطريقة إلغاء حجز الخطوط السعودية ، الخطوط الجوية السعودية هي خدمة تقدم من قبل المملكة العربية السعودية سواء كانت الخدمة لأهل السعودية أو السياح من خارج السعودية، كما أن الخطوط الجوية السعودية تتيح الفرص لحجز التذاكر على خطوطها إلى جميع بلاد العالم والعكس صحيح، كما أنها تتيح الفرص أيضا إذا تراجع السائح عن هذه التذكرة وأراد أن يلغى حجزها فان خطوط السعودية تتيح له أيضا إلغاء التذكرة وان تعود له نقوده دون أي خسائر وفيما يلي نتعرف على الرقم الموحد إلغاء حجز الخطوط السعودية.

طريقة حجز الخطوط السعودية

يمكنك حجز تذكرتك عبر الخطوط السعودية بأكثر من طريقة وهى أن تقوم بنفسك أن تتجه إلى احد مكاتب الحجز أو أن يتم الحجز من خلال موقع الخطوط السعودية الإلكتروني وهنا تسهل إليك الحجز بأي وقت.

أقرأ أيضاً

طريقة استرجاع تذاكر الخطوط السعودية

طريقة إلغاء حجز الخطوط السعودية

كما أن الخطوط السعودية تتيح لك الفرصة أن تسترجع التذكرة الخاصة بك عن طريق منافذ مبيعات هذه التذكرة أو من الممكن إلغاء تذكرتك عبر موقع الخطوط السعودية على مواقع الإنترنت.
كما أتاحت الخطوط السعودية رقم موحد مخصص لاسترجاع التذاكر وهذا الرقم يمكنك أن تتصل من خلاله لإلغاء التذكرة الخاصة بك وهذا الرقم هو (920030000).
إما إذا تم حجز التذكرة عبر موقع الخطوط السعودية وتم بالفعل الدفع من خلال البطاقة البنكية الفيزا كارت فعليك الدخول إلى نفس الموقع الذي تم الحجز من خلاله واسترجاع تذكرتك وإعادة نقودك.

إقرأ ايضاً :  زيارة إلى معبد كوم امبو واهم الاماكن
لإلغاء حجز الخطوط السعودية
خطوات إلغاء حجز الخطوط السعودية

أقرأ أيضاً

رقم الخطوط السعودية

خطوات استرجاع التذاكر إلكترونيا عبر الخطوط السعودية

عند دخول العميل لاسترجاع التذكرة عبر الموقع إلكتروني يصل للموقع رسالة نصية به.
يتفقد الموقع الرسائل النصية في خلال 24 ساعة ويقوم بالرد عليها.
وفى حالة دفع ثمن التذكرة مسبقا فان الموقع يقوم بإرجاع النقود على نفس رقم الحساب المدفوع منه وهذه العملية تتم في خلال من 7 أيام إلى 14 يوم كحد أقصى.
وهذه الخطوات تتم للعملاء الذين تم الدفع لحجز التذاكر الخاصة بيهم عبر وسائل الدفع عبر الإنترنت إما عن طريق فيزا أو مستر كارد أو خدمة نقدي أو خدمة شيك.

لاي سؤال او مساعدة رجاء اتركوه بالتعليقات وسنرد عليكم فورا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق