الرئيسية / السفر / تأشيرة تايلاند للمصريين 2019 .. تعرف على الأوراق المطلوبة للحصول عليها

تأشيرة تايلاند للمصريين 2019 .. تعرف على الأوراق المطلوبة للحصول عليها

يبحث دائما المتزوجين حديثا، او محبي قضاء الرحلات الصيفيه وسط الشواطئ والرمال الذهبية، أو رحلات الشتاء، كل هذا بلد ساحرا هادئه من الممكن أن تصبح هي قبلة الحياة لكل المسافرين وزوارها من مختلف أنحاء العالم، من الممكن ايضا ان تكون هي الواجهة الافضل والامثل كلام حب الهدوء و الاستجمام والراحه والسكينه، بعيدا عن دوشة وضوضاء المدينة المزدحمة بالسكان ووسائل النقل وغيرها، إنها تايلند، احد افضل ما يوجد في قارة آسيا القارة الصفراء الجميلة، حيث دوما يبحث الناس عن جديد، من مناطق سياحيه واثريه و الحضارية والثقافية لزيارتها، او البقاء بها لفترات أطول، ومن هنا نود أن نشرح كيفيه وطريقه استخراج تأشيرة تايلاند للمصريين 2019 ، لذا لمحبي السفر وقضاء مغامرة في احد اجمل و افضل و انظف الدول الآسيوية، سوف نرصد ونقدم كافة التفاصيل المتعلقة والمستندات والاوراق المطلوبه من اجل الذهاب الى تايلاند في سلام وامان بدون مشاكل او عناء.

نتيجة بحث الصور عن ‪thailand visit‬‏

تأشيرة تايلاند للمصريين 2019

في بداية الأمر يجب علما أن مسألة الحصول على تأشيرة تايلاند للمصريين أمر مهم للغاية، حيث لا يمكن الحصول على تأشيرة تايلاند عند وصول المصريين إليها، ولا يمكن صدورها من الحكومه التايلنديه، لذا ليس أمامنا سوى الحصول على تأشيرة تايلاند للمصريين قبل السفر مسبقا، حيث يوجد عدة فئات مختلفة من تأشيرة تايلاند، تستخدم لأغراض ومتطلبات مختلفة.

نتيجة بحث الصور عن ‪thailand transit‬‏

انواع تأشيرة تايلاند للمصريين

يوجد عدة انواع مختلفه ومتنوعه صدور تأشيرة تايلاند للمصريين، لكن باستثناء كافة الأنواع، هناك فئتين فقط من التأشيرات يلجأ لها معظم المصريين المسافرين الى تايلاند.

  • تأشيرة ترانزيت تايلاند للمصريين

تعد تأشيرة ترانزيت تايلاند للمصريين هي الأكثر استخداما وشيوعا بين المسافرين المصريين، التي تمكنك من زيارة تايلند لمدة شهر كامل، كما أنها صالحة للعمل لمدة 90 يوم، كما يمكن صاحبها دخول تايلاند مره واحده لا اكثر، ومن اجل صدور و حصول على تأشيرة ترانزيت يجب توفير بعض المستندات المطلوبة.

نتيجة بحث الصور عن ‪thailand transit visa‬‏

  • تأشيرة سياحة تايلاند للمصريين

النوع الثاني من التأشيرات هو تأشيرة سياحية تايلاند للمصريين، وهي تسمح لحاملها زيارة تايلند لمدة شهرين، كما أنها صالحة للاستخدام لمدة 90 يوم من تاريخ صدورها، وهي تحمل لصاحبها الذهاب إلى تايلند مرة واحدة فقط.

نتيجة بحث الصور عن ‪thailand visa egypt‬‏

  • المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة ترانزيت وسياحية
  1. ملء استمارة طلب الحصول على تأشيرة ترانزيت تايلاند للمصريين باللغه الانجليزيه.
    جواز سفر ساري الصلاحية لمدة لا تقل عن 180 يوم، مع ترك بعض الصفحات الفارغة.
  2. صوره من جواز السفر.
  3. صور حديث يفضل مقاس 4 في 6 الخلفية بيضاء.
  4. كشف حسابك البنكي خلال اخر شهور ستة شهور.
  5. فحص الحساب البنكي في الشهور الثلاثه الاخيره، مقدمة عن آخر كشف الحساب البنكي لم يمضي عليه ثلاثين يوما مع الحرص والتأكيد عن اخر عملية كشف الحساب البنكي لم يمر عليها شهر.
  6. يجيب وجود مبلغ وقدره 10000 جنيه للفرد او 30 الف جنيه لاسرة من أجل صدور التاشيره.
  7. نسخة تذكرة الذهاب والعوده إعطاء نسخة من تذاكر الطيران الذهاب والعوده الى تايلاند.
  8. رسالة من رئيس العمل موجه الى الموظفين، أو السجل التجاري والبطاقة الضريبية إذا كان لديك عمل خاص.

طريقة الحصول على تأشيرة تايلاند للمصريين

هناك بعض الوسائل التي يمكن من خلالها الحصول على تأشيرة تايلاند للمصريين، حيث يمكن صدورها من سفارة تايلاند في القاهرة، أو عن طريق احد شركات السياحة المعروفه والمشهوره بالقيام بهذا النوع من الرحلات، لكن هناك بعض المشاكل والعوائق التي تقابلك إذا تقدمت بطلب الحصول على تأشيرة تايلاند من السفارة ، حيث لا توفر السفارة نماذج من طلب التأشيرة للمتقدمين المصريين، بل تلزم كافة المتقدمين بطلب الحصول على التأشيرة أن يتم تسجيل طلب التأشيرة من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالسفارة التايلاندية وطباعته قبل الذهاب للسفارة ، نظرا لصعوبة الأمر وضيق الوقت، يلجأ غالبية الناس الي اللجوء لأقرب شركه سياحيه من اجل انجاز مصالحه لكن هذا يكلفه الكثير من المال، لذا يجب الأخذ ببعض النصائح التالية

  1. أن تقوم بتعبئة نموذج الاستمارة التقدم للحصول على طلب تأشيرة تايلاند للمصريين، لكن يجب توخي الحذر والتركيز جيدا عند تسجيل بياناتك، و التي ينصح بإدخالها بحروف Capital، ثم يتم طباعته وتوقيعه، ثم تقديمه السفارة التايلاندية من أجل الحصول على تأشيرة السفر.

اللجوء الى شركات السياحة التي تمتلك الشهرة الواسعة من أجل الحصول على ، تأشيرة تايلاند السياحية للمصريين، تقوم الشركة بإتمام واكتمال كافة الإجراءات والمستندات والاوراق المطلوبة في استخراج تأشيرة تايلاند والذهاب للسفارة بالنيابه عنك، لذلك ينصح من يريد ويبحث عن الشركات العملاقة، وهي شركة إجازات كلوب ولمن لا يعرف شيء عن شركة إجازات كلوب يمكن التعرف عليها في السطور التالية.

  • تأشيرة تايلاند للمصريين من شركة سياحية

يعتمد العديد والكثير من الناس الذين يحبون التعامل مع احد شركات السياحه من اجل انهاء الاوراق المطلوبة في استخراج التأشيرات والسفر، في التعامل مع شركة إجازات كلوب الغنية بالطبع عن التعريف، والتي سوف تمكنك من اقتناء والحصول على تأشيرة تايلاند للمصريين خلال يومين عمل بعد تقديم الأوراق والملفات والمستندات المطلوبة من اجل انهاء والقيام بكافه إجراءات استخراج التأشيرة بنجاح.

نتيجة بحث الصور عن ‪thailand city‬‏

  • المستندات المطلوبة لاستخراج تأشيرة تايلاند للمصريين
  1. جواز سفر في الضمان لمدة لا تقل عن 180 يوم، مع مراعاة ترك بعض الصفحات بيضاء.
    جلب عدد صورتين من الصور الحديثة، مع مراعاة ان تكون الخلفية بيضاء.
  2. كشف التعاملات في الحساب البنكي في آخر 90 يوم، مع مراعاة ان يكون اخر تاريخ إصدار كشف الحساب اكثر من 30 يوم بكثير.
  3. من أجل الحصول على التأشيرة يجب ان يكون لديك في حسابك البنكي لا يقل عن 10 آلاف جنيه للفرد او 30 الف جنيه للأسرة.
  4. بيان من جهة العمل الخاصة بشؤون الموظفين، شهادة قيد صادرة من الجامعة أو المعهد اذا كنت طالب، أول بطاقة السجل التجاري الخاص إذا كنت من رواد وهواه الأعمال الخاصة فئة رجال الأعمال
    شهادة قيد صادرة من الجامعة أو المعهد اذا كنت طالب، او بطاقة السجل التجاري الخاص إذا كنت من رواد وهواه الأعمال الخاصة فئة رجال الأعمال..

عن mahmoud mado

شاهد أيضاً

مواعيد القطار من القاهرة الي الزقازيق

مواعيد واسعار القطارات من الزقازيق الي القاهرة 2019 والعكس

مواعيد واسعار القطارات من الزقازيق الي القاهرة 2019 ، يوما بعد يوم يزداد الاقبال علي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.