الرئيسية / السفر / تأشيرة اندونيسيا للمصريين 2019 .. الدول التي لاتحتاج فيزا للمصريين

تأشيرة اندونيسيا للمصريين 2019 .. الدول التي لاتحتاج فيزا للمصريين

تعد مسألة استخراج تأشيرة اندونيسيا للمصريين 2019 ، والذهاب اليها للسياحة أو العمل او الهجرة، ذات صعوبة كبيرة خاصة للمسافرين المصريين من مصر، حيث يلزم الحصول على الفيزا الخاصه للعبور لاندونيسيا قبل السفر، لكن لم تكن رؤية هذا الأمر واضح اذا كان هذه الإجراءات من جانب السلطات في جمهورية مصر العربية، أم هذا من شركات الطيران المحلية، لكن بالطبع تلك الإجراءات لم تطبق من قبل السلطات والحكومة الإندونيسية، كل هذا عكس الجاليات المصرية الموجودة في الخارج التي يمكنها الذهاب الى اندونيسيا وقت ما تشاء دون الحاجة إلى استخراج تاشيرة او فيزا الى داخل أراضيها.

العشب المجال والجبال

تأشيرة اندونيسيا للمصريين 2019

أصبح في وقتنا الراهن يمكنك الحصول على تأشيرة اندونيسيا للمصريين 2019 بكل سهولة ويسر، دون عناء او اي مشاكل، حيث كان في السابق لا يجرؤ أحد الذهاب الى اندونيسيا دون دفع رسوم التأشيرة المقدر قيمتها 25 دولار، عند الوصول الى مطار العاصمة جاكرتا، لكن الان اصبح الوضع مغاير تماما، فقط اثبات بجواز السفر عند الوصول الى المطار دون الحاجة الى دفع اي مبالغ ماليه او النقدية للحصول على تأشيرة.

انخفاض زاوية التصوير الفوتوغرافي للطائرة

هل تأشيرة اندونيسيا للمصريين مطلوبة

لم تكن تأشيرة اندونيسيا للمصريين مطلوبة، ولكن يتم السفر إلى إندونيسيا بدون الحصول على تأشيرة، سواء كانت تأشيرة دخول أو تأشيرة عند الوصول، وبمجرد الحصول على ختم في جواز السفر داخل المطار يتم الدخول على الفور، وبدون دفع أي رسوم تذكر.

صورة لرجل يجلس تحت الشجرة

متى بدأ الإعفاء من تأشيرة اندونيسيا للمصريين

منذ قرابة اربع اعوام تم الإعفاء من تأشيرة اندونيسيا للمصريين، وذلك لكل من المصريين المسافرين لإندونيسيا من مصر أو من الدول الأخرى، وكان فيما مضى يتم الحصول عليها عند دخول المطار، وهذا القرار أصدره الرئيس الاندونيسي جوكو ويدودو من أجل تنشيط السياحة ببلاده.

كما أن الإعفاء من التأشيرة يطبق في 124 منفذ أرضي وبحري وجوي بمصر، فلا يصعب على المصريين السفر إلى إندونيسيا مع وجود كل هذه المنافذ المنتشرة على مستوى الجمهورية، ولكن على المسافر تقديم الأوراق التالية:-

  1. على المسافر الى اندونيسيا اصطحاب تذكرة سفر للعودة إلى مصر أو السفر إلى وجهته التالية.
  2. جواز السفر لابد وأن يكون ساري لمدة لا تقل عن 180 يوم بعد السفر إلى إندونيسيا.

شخص سحب الأمتعة السفر

مدى صلاحية البقاء في اندونيسيا لأكثر من 30 يوم

في هذه الحالة على المسافر شراء تأشيرة بمبلغ 35 دولار أمريكي بمجرد الوصول إلى اندونيسيا، ويتم مد الفترة 30 يوم أخرى قبل انتهاء الفترة الأولى، وبهذا تكون فترة الإقامة 60 يوم، ولكن في حالة الدخول المجاني إلى إندونيسيا وبدون شراء التأشيرة فلا يمكن مد الإقامة أكثر من شهر.
وتقدم اندونيسيا فرصة الدخول المجاني إليها للمصريين في بعض الحالات، والتي منها السياحة والمأموريات الحكومية والمعرض الدولية والثقافة والفن وزيارة العائلة وكافة الزيارات الاجتماعية.

التخبط بشأن تأشيرة اندونيسيا للمصريين

بعض المواقع والمقالات ما زالت تتحدث عن دفع مبلغ 25 دولار عند الوصول إلى اندونيسيا، ولكن في الحقيقة أنه كلام غير صحيح، وكل ما يتطلب الدخول لاندونيسيا هو حجز تذكرة العودة لمصر، وامتلاك المبالغ المالية التي تتطلبها الزيارة.

خيال، بسبب، خادم، ركض، إلى داخل، جسم الماء، إبان، الغروب

السياحة في إندونيسيا

من منا لا يحب قضاء عطلة سياحية مميزة و ممتعه واكثر من رائعه في اندونيسيا، البلد الاسلامية التي تحتوي على الكثير والعديد من الأماكن السياحية والمناطق الجذابة الخلابة، من الطراز رفيعة المستوى، حيث تشتهر بالمناطق النائية والطبيعية، التي تذهب العقل ومنها جزيرة بالي، كل هذا جعلت السياحة في إندونيسيا في مكانة مرموقة عالية، مما لفت الأنظار إليها، حتى أصبحت الواجهة الاقرب والاشهر للمتزوجين حديثا ويريدون قضاء شهر العسل.

صورة لوط المهملات على الشاطئ

أخبار قد تهمك

عن mahmoud mado

شاهد أيضاً

السفر إلى الصين 2018

السفر إلى الصين 2019 l تعرف على أهم شروط خطوات استخراج تاشيرة الصين للمصريين

في بداية الأمر لابد وأن ننوه بشكل كامل على مدى الأهمية التي أصبحت دولة الصين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.