السفر

تأشيرة اليونان 2021 والاوراق والشروط المطلوبة

تأشيرة اليونان 2021 والاوراق والشروط المطلوبة تعتبر تأشيرة اليونان من أكثر التأشيرات رغبة عند الكثير من المسافرين من جمهورية مصر العربية حيث يتم البحث عنها سواء للسياحة وزيارة الأماكن السياحية المتميزة بها، أو يتم البحث عنها بغرض العمل وزيادة الدخل، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الأوراق والشروط المطلوبة من قبل الحكومة اليونانية للحصول على تأشيرة الدخول إليها.

تأشيرة اليونان 2021 والاوراق والشروط المطلوبة

تأشيرة اليونان 2019 والاوراق والشروط المطلوبة
تأشيرة اليونان والاوراق والشروط المطلوبة

تأشيرة اليونان 2021 والاوراق والشروط المطلوبة اليونان شأنها شأن جميع الدول الأجنبية والتي تتطلب العديد من الإجراءات والأوراق للموافقة على دخول السياح إليها من جميع الدول باستثناء بعض الدول التي يمكن لها دخول اليونان بدون الحاجة إلى تأشيرة دخول.

اقرأ ايضا

شروط الهجرة الى المانيا للمصرين تعرف عليها الآن

الشروط والأوراق الواجب توافرها

يتطلب الحصول على تأشيرة الدخول لليونان توافر بعض الشروط والأوراق الأساسية والتي من دونها يتم رفض طلب الحصول على التأشيرة وسوف نذكر هذه الشروط فيما يلي:

  • أولًا ضرورة وجود حساب بنكي به رصيد كافي للمعيشة في اليونان بعد الوصول وكذلك من الضروري كشف بيان لحركة الحساب خلال ستة أشهر على الأقل قبل إصدار هذا الكشف.
  • ثانيًا وجود صورتين شخصيتين ذواتا خلفية بيضاء.
  • ثالثًا وجود جوار سفر ساري على الأقل لمدة ستة أشهر.
  • رابعًا جواب من جهة العمل تثبت العمل بها ويذكر بها الراتب ومدة الاجازة.
  • خامسًا ورقة بحجز تذاكر الطيران ذهاب وعودة.
  • سادسًا دعوي من أحد الأصدقاء أو الأقارب والموجود فعليًا في اليونان مع بيان مكان الإقامة بالكامل في الدعوي، أو حجز فندق وإدراج ورقة الحجز ضمن الأوراق.
  • سابعًا ملئ استمارة طلب الحصول على التأشيرة.
  • ثامنًا وجود تأمين على الحياة يغطي فترة الإقامة في اليونان ومصاريف العودة إلى البلاد في حالة حدوث مكروه.
إقرأ ايضاً :  دول بدون فيزا للمصريين 2020

وبعد جمع هذه الأوراق يتم تقديمها ودفع ما قيمته ألفان وخمسمائة جنيهًا مصريًا ويتم الرد بقبول الطلب وإصدار التأشيرة في مدة لا تقل عن عشرون يومًا وفي حالة رفض الطلب لا يتم استرداد المبلغ المدفوع، وتكون مدة التأشيرة للإقامة في اليونان خمسة عشر يومًا فقط، ومدة صلاحيتها شهر واحد من تاريخ صدورها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق