السياحة الداخلية

برنامج سياحي في مرسى مطروح 2021

برنامج سياحي في مرسى مطروح 2021 ، مدينة مرسى مطروح؛ من أجمل المدن السياحية التي تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة، والشواطئ الهادئة، ورمالها البيضاء، وجوها المميز، وسوف نتعرف على أهم ما يُميز مرسى مطروح والذي يُمكن زيارته.

برنامج سياحي في مرسى مطروح 2021

يوجد في مرسى مطروح مجموعة من أهم وأجمل الشواطئ في العالم، مثل شاطئ عجيبة؛ فهو من أجمل الشواطئ المصرية، بل والعالم لما يتميز به الشاطئ من أماكن ومناظر طبيعية خلابة، إلى جانب شاطئ كليوباترا، هو من أجمل وأمتع الشواطئ التي دائمًا ما يفضل السياح والزوار الذهاب إليه.

ويوجد حمام فرعون، وهو قريب من المدينة، وشاطئ الغرام، وهو من أجمل الشواطئ، شاطئ الأبيض، وهو من أهم وأجمل الشواطئ في العالم، فهو ذات طبيعة جذابة، وبع رمال بيضاء ناصعة، بالإضافة إلى لون المياه المتميز الجميل.

وعند زيارتك لمدينة مرسى مطروح يمكنك ممارسة بعض الأنشطة السياحية التي تتميز بها المحافظة، ومن هذه الأنشطة السياحية مشاهدة الكثبان الرملية، والأماكن والمناظر الطبيعية الخلابة، إلى جانب تقديم الوجبات التي يقوم على صناعتها مجموعة من أمهر الشيفات الذين يقدمون الوجبات الشرقية والغربية إلى جانب الوجبات العربية.

ومن أجمل المعالم السياحية والأثرية التي يمكن زيارتها عن زيارة محافظة مرسى مطروح:

  • متحف رومبل؛ وهذا المتحف تم بناؤه في العصر اليوناني، وهو عبارة عن كهف يقع في بطن الجبل.
  • معبد رمسيس الثاني؛ موجود في جنوب هضبة عجيبة.
  • حصن الملك رمسيس الثاني؛ ويقع بجوار المعبد، وهو سور مبني من الطوب اللبن، وقد تم بناؤه لحماية الدولة من هجمات القبائل الليبية المسلحة في ذلك الوقت.
  • بالإضافة إلى حمام كليوباترا، وهو من أشهر الأماكن السياحية التي يزورها السياح في مدينة مرسى مطروح.

اقرأ

عروض شركات السياحة لمرسى مطروح

أجمل فنادق مرسى مطروح

كما يوجد فندق دينا بلاس وهو من الفنادق المطلة على البحر، وهو عبارة عن غرف مكيفة الهواء، تطل على البحر مباشرة، وهو مزود بـ2 أسانسير، سعر الغرفة للفرد الواحد 110 جنيه، 4 أيام.

أما غرف الأطفال سعر الغرفة 550 جنيهًا للطفل الواحد، بالإضافة إلى توفير الشقق التي تطل على البحر مباشرة من جميع الاتجاهات والنواحي، وتتميز الشقق بأنها داخل أبراج بها جميع الخدمات، مثل الأسانسير، والإنترنت، والمطبخ المجهز، والغسالة، والثلاجة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق