السياحة الداخلية

برنامج سياحي في الأقصر وأسوان

برنامج سياحي في الأقصر وأسوان تعتبر الأقصر وأسوآن من المدن التي يحب أن يذهب إليها السياح من كل مكان بالعالم ومن يرد قضاء شهر عسل ممتع يجب أن يذهب للأقصر وأسوآن فهناك سوف تستمتع بالكثير من الأجواء الشاعرية والطقس الدافئ والمعالم السياحية المختلفة والفنادق المختلفة التي تتميز بالرقي .

برنامج سياحي في الأقصر وأسوان

برنامج سياحي في الأقصر وأسوان

تعتبر الأقصر وأسوآن من المدن التي تتميز بالرقي والتميز والكثير من الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في أي وقت وخصوصا في فصل الشتاء ويوجد الكثير من الرحلات المختلفة التي تضمن لك برامج مميزة ورحلة ممتعة في كل وقت، ويمكنك الاستمتاع بكل ما يوجد في هذه المدن.

اليوم الأول:

يكون اليوم الأول في مدينة أسوان وتذهب إلى الفندق وتقوم بعد ذلك بزيارة متحف النيل ثم جولة في أي مكان تريده داخل مدينة الأقصر وأسوآن والذهاب للفندق مرة أخرى.

اليوم الثاني:

في بداية اليوم تقوم بالإفطار في الفندق ويمكن زيارة القرية النوبية وجزيرة النباتات وهو المكان الأكثر تميزاً .

إقرأ ايضاً :  أسماء أفضل الفنادق العائمة في الأقصر وأسوان بالأسعار

أقرأ

رحلات الأقصر وأسوان 2019 وأهم العروض المقدمة من الشركات

اليوم الثالث:

يمكن في هذا اليوم زيارة السد العالي ومعابد الفيلة وذلك يكون معك مرشد سياحي توفر هم أصحاب الرحلة للتعريف بتاريخ وآثار مصر.

برنامج سياحي في الأقصر وأسوان

اليوم الرابع:

يمكن لكم زيارة جزيرة الموز ومعبد حتشبسوت وهابو ومشاهدة عروض الصوت والضوء كما يمكنك زيارة معبدي الكرنك والأقصر، فهي رحلة ممتعة و مميزة وساحرة

كما يمكنك الذهاب إلى أحد الفنادق التي توجد في الأقصر ومن أكثر هذه الفنادق تميزا فندق “تاور بريستيج” وهو من الفنادق العائمة من فئة الـ 5 نجوم والاستمتاع بكافة الخدمات المميزة والاطلالة الرائعة علي نهر الخالد ويمكنك الاستمتاع بالأماكن الخلابة والاسترخاء.

كما توفر الباخرة خدمات استقبال لمدة 24 ساعة وخدمات الغرف في كل وقت ويوجد غسيل وتنظيف ومكاتب ومطاعم وحمام سباحة، ويوجد الكثير من الخدمات المميزة التي تجعل الرحلة ممتعة، فهي تتناسب مع الكثير من الزوار لشهر عسل مميز، فيوجد الكثير من البرامج المختلفة ما بين 5 أيام و4 ليالي، و 4 أيام و3 ليالي، وتعتبر مدينتي الأقصر وأسوآن من المدن الخلابة التي يأتي إليها السياح من كل مكان بالعالم.

إقرأ ايضاً :  الرحلات النيلية في مصر وأهم البواخر النيلية

برنامج سياحي في الأقصر وأسوان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق