السياحة الخارجية

الشواطئ في دبي 2020 l أفضل شواطئ دبي الرملية الساحرة للاستمتاع بها في هذا الصيف

اصبحت دوله الامارات العربيه المتحده، احد أفضل وأبرز الدول الرائدة في مجال السياحة، حيث تعد من العلامات الراسخة عند الكثيرين مما تحتويه من أماكن و مناطق سياحية ومنتجعات ترفيهية مما لفت أنظار الملايين من السائحين اليها للاستمتاع وقضاء وقت ممتع بها رفقة الاهل او الاصدقاء، حيث يحبذ البعض السير في حضرة المناظر الطبيعية الخلابة التي تسر الأنظار بكاملها وجمالها وروعتها، بينما هناك نوع آخر من الناس يحبون قضاء وقتهم بالأنشطة البحرية الساحرة بين الشواطئ الرملية الذهبية الدافئة الجميلة، حيث تتعدد أنواع الشواطئ حيث قد أتى من بينها أفضل الشواطئ في دبي العاصمة الإماراتية الأكثر شهرة على الإطلاق والتي تتهافت عليها الزوار من كافة أركان الدنيا للاستمتاع بملذات وخيراتها التي دوما تقدمها للوافدين إليها، حيث أصبحت إمارة دبي والسياحة في دبي تنافس أشهر دول والمدن العالمية المعروفة من زمن طويل، مما منح الإمارات في مكان عربية وخليجية وعالمية مرموقة

Photo f Building In The Middle Of Ocean

الشواطئ في دبي

الشواطئ في دبي ، حيث لا يمكن مرور فصل الصيف بدون الذهاب إلى البحر، والاستماع بممارسة رياضة السباحة والعديد من الأنشطة الأخرى، والتعرض لأشعة الشمس في بعض الأوقات للاستفادة بما تحمله من فيتامينات، والتفكير في الذهاب إلى الشواطئ الخليجية وخاصة الشواطئ العامة بدبي لهي من الأفكار الرائعة، لأنها من أفضل الشواطئ بالمنطقة العربية، والتي سننوه عن بعضها في السطور التالية.

إقرأ ايضاً :  أهم دول السياحة العلاجية MEDICAL TOURISM في العالم

Ferris Wheel Near Body of Water and High Rise Building

  • شاطئ نادي دبي للسيدات في جميرا

شاطئ مخصص للسيدات فقط، للاستمتاع بالخصوصية وممارسة السباحة والرضيات الأخرى بدون إحراج، ولكنه ليس مفتوح والدخول إليه برسوم، ويقدم العديد من الخدمات طوال أيام الأسبوع مما يجعل منه مكان ممتع.

الناس على الشاطئ

  • شاطئ جميرا المفتوح

من الشواطئ القديمة بمدينة دبي، وربما كان الشاطئ الأقدم على الإطلاق، ولكن في الآونة الأخيرة تم تطويره من خلال البلدية، ليكون مكان متميز تمارس فيه رياضة الجري والمشي.

نتيجة بحث الصور عن شاطئ جميرا المفتوح

  • شاطئ حديقة الممزر

يقع شاطئ حديقة الممزر شمال مدينة دبي، وبالقرب من حديقة الممزر، وهو من الشواطئ التي تضم العائلة العربية، ولكن البلدية في دبي جعلت يوماً واحداً خلال الأسبوع مخصص للسيدات.

نتيجة بحث الصور عن شاطئ حديقة الممزر

  • شاطئ صن سيت بيتش

من الشواطئ الرائعة التي تتميز بالحيوية، ومن أهم ما يميزه الاستمتاع بتناول فنجان القهوة في متجر سيرف هاوس دبي القريب من الشاطئ، كما يمكن استئجار ألواح التزلج من المتجر لممارسة هذه الرياضة، ومن الرائع جداً التقاط الصور الفوتوغرافية أمام برج العرب القريب من الشاطئ.

نتيجة بحث الصور عن شاطئ صن سيت بيتش

  • شاطئ (كايت Kite) – أم سقيم
إقرأ ايضاً :  السياحة في قونيا وأهم الفنادق

يقع شاطئ كايت بمنطقة أم سقيم، وجاء الاسم من وجود الطائرات الورقية كثيرة العدد التي تملأ سماء الشاطئ، ويوجد بالشاطئ العربات الحاملة للمأكولات اللذيذة والتي تنتقل بين الزائرين، كما يستمتع الزائر بملاعب الكرة الطائرة الشاطئية الجاذبة لأعداد كبيرة من الزوار.

نتيجة بحث الصور عن شاطئ (كايت Kite) – أم سقيم

  • شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس

من أفضل الشواطئ في دبي الإماراتية وخاصة بعد التطوير الذي طرأ عليه خلال فبراير 2014م، ونظراً لأنه من الشواطئ المفتوحة لكل أفراد العائلة ويتوفر فيه أماكن مخصصة للعب الأطفال، والحديقة المائية والآلات الرياضية المتنوعة، والممشى الذي يتيح ممارسة رياضة المشي والتنزه على طول الشاطئ.

وتتوفر بالشاطئ المصليات ودورات المياه والكراسي والمظلات التي يتم تأجيرها وحجرات خاصة لتبديل الملابس، ونجد السينما الشاطئية والمقاهي والمطاعم الراقية.

نتيجة بحث الصور عن شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس

المواضيع الأكثر قراءة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق