السياحة الخارجية

السياحة والهجرة في جزر الكاريبي

السياحة والهجرة في جزر الكاريبي تعد جزر الكاريبي من أكثر الأماكن السياحية التي يقبل عليها الأفراد من حول العالم وخاصة لراغبي قضاء رحلات شهر العسل أو من راغبي التمتع بالمناخ المعتدل والطبيعة الساحرة والخلابة، ويرجع جمال وروعة الجو في جزر الكاريبي لإحاطتها من كل مكان بالمياه وبنسمات الهواء الصباحية الجميلة أيضًا، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أشهر الأماكن السياحية فيها وكذلك طريقة الهجرة إليها.

السياحة والهجرة في جزر الكاريبي

السياحة والهجرة في جزر الكاريبي
السياحة والهجرة في جزر الكاريبي

السياحة والهجرة في جزر الكاريبي تضم الكاريبي مجموعة من الجزر والشواطئ الجميلة والخلابة، بالإضافة إلى وجود العديد من الفنادق والمنتجعات التي إنشائها المستثمرين لما وجدوه من إقبال على الجزر من السياح حول العالم.

اقرأ ايضا

السياحة والسفر إلى الإكوادور وكل المعلومات الهامة عن أوراق السفر والسياحة في الإكوادور

أفضل الجزر وأهمها

جزيرة كورن

وهي إحدى جزر الكاريبي وتمتاز بالطبيعة الخلابة والمياه النقية والتي يقبل عليها السياح من حول العالم، ويمكن الاستمتاع فيها بالعديد من الأنشطة المختلفة كالغوص والسباحة والألعاب المائية المختلفة، كما تتمتع الجزيرة ليلًا بجو رومانسي خلاب يجذب العيون إليه مما يجعلها مكان أكثر إثارة لقضاء أجازه شهر العسل.

كما يوجد في الجزيرة بعض الاكواخ المخصصة للإيجار للسياح والتي تكون أسعارها اقتصادية جدًا وفي متناول يد الجميع وتتراوح تكاليف الإقامة بها ما بين العشرون دولار إلى مائة دولار في الليلة الواحدة.

كما يوجد في الجزيرة عدد من المطاعم التي تقدم العديد من الوجبات المختلفة من حول العالم مما يوفر للسائح سبل الراحة وعدم الحاجة إلى البحث عن مكان للحصول على طعامه، وأيضًا يوجد أماكن لتناول المشروبات المختلفة وكل هذه الخدمات تقدم للزوار بأسعار رمزية للغاية.

جزيرة سانت توماس

وهي جزيرة تبعد عن الكاريبي بما يقارب الأربعة وستون كيلو متر، وهي عبارة عن مجموعة من التلال وكذلك يكسوها بعض النباتات مما يجعلها أكثر إثارة وتشويق ورغبة من أصحاب المغامرات من السياح.

جزيرة كوبا

هي اكبر الجزر الموجودة في الكاريبي وهي جزيرة تعتمد أساسًا على الزراعة سواء في الصادرات واعتماد الاقتصاد عليها أو في البيع والشراء داخل الجزيرة، وتضم مجموعة كبيرة من السكان يصل عددهم إلى ما يزيد عن إحدى عشر مليون نسمة.

Originally posted 2023-07-04 15:49:37.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق