الرئيسية / السياحة الخارجية / السياحة في نامور بلجيكا وأبرز معالمها السياحية

السياحة في نامور بلجيكا وأبرز معالمها السياحية

السياحة في نامور بلجيكا وأبرز معالمها السياحية ، نامور أحد المدن السياحية الرائعة الموجودة في بلجيكا وتتميز باحتوائها على مجموعة كبيرة من المعالم السياحية التي يمكنك الاستمتاع بزيارتها والتعرف عليها، موقع سفر السياحي يأخذكم في جولة للتعرف على السياحة في نامور بلجيكا وأبرز معالمها السياحية.

السياحة في نامور بلجيكا وأبرز معالمها السياحية

قلعة نامور

السياحة في نامور بلجيكا

عند ذهابك إلى مدينة نامور ستكون هذه القلعة أحد الأماكن السياحية المهمة التي ننصحك بزيارتها هناك، حيث تعد هذه القلعة من المعالم القديمة جدا في المدينة وتحتوي على مجموعة من الثكنات، الأسوار والأنفاق الموجودة تحت الأرض يمكنك التجول حول القلعة وداخلها للتعرف على أجزائها المختلفة.

أبرز ما يميز هذه القلعة هو ارتفاعها عن سطح الأرض بشكل رائع يمكنك التقاط مجموعة من أروع الصور التذكارية من أعلى نقطة موجودة بالمكان.

شارع دي فير

شارع دي فير من أبرز المعالم السياحية الموجودة في نامور البلجيكية حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من المعالم السياحية المهمة في نامور، من أبرز المعالم الموجودة بالشارع متحف الفن القديم وهو متحف يحتوي على مجموعة كبيرة من التحف افنية العريقة والجميلة التي ستستمتع بمشاهدتها بالإضافة للعديد من التح الجميلة والمشغولات اليدوية كما أنه مكون من مجموعة من الصالات المتنوعة التي يمكنك التجول بها كما يمكنك التقاط مجموعة كبيرة من الصور التذكارية الجميلة في المتحف الموجود في وسط الشارع.

قصر دي ارمس

السياحة في نامور بلجيكا

قصر دي ارمس أحد المعالم السياحية الفخمة والجميلة الموجودة في نامور ابلجيكية حيث يمتلك القصر تصميم هندسي متقن وممتع للعين كما يمتلك القصر من الداخل ديكور رائع جدا ومجموعة من الأثاث المتميز الذي يتمتع بالرقي والجودة، يمكنك التجول بأروقة القصر والاستمتاع بالتعرف على أجزائه والتقاط مجموعة من أجمل الصور التذكارية للمكان ويتواجد القصر في مكان مميز ومعروف وسط نامور وبالتالي يمكن الوصول إليه ببساطة.

متحف بلاس دي ارمس

متحف بلاس دي ارمس من أبرز معالم السياحة في نامور بلجيكا وأجملها ويحتوي المتحف من الداخل على مجموعة من التحف والمقتنيات الأثرية التي تعود للقرن الرابع عشر من الميلاد ومن الأوقات المفضلة لزيارته بعد مرور فترة الظهيرة حيث أنه خلال هذه الفترة ستجد المتحف مزدحم بشكل كبير لن يمكنك من الاستمتاع به على الإطلاق.

قرية فلوريف

السياحة في نامور بلجيكا

تعد قرية فلوريف أحد أجمل الأماكن السياحية الموجودة في نامور البلجيكية وتضم القرية مجموعة كبيرة من المعالم السياحية المتميزة التي تجذب السياح زيارتها والتعرف عليها مثل الدير الشهير والذي تم تحويله في الوقت الحاضر إلى مدرسة لأبناء القرية ويحرص السياح الذين يقوون زيارة نامور سنويا على الذهاب للقرية والتعرف عليها.

المتحف الأثري

المتحف الأثري أحد المعالم السياحية الجميلة والبارزة في مدينة نامور البلجيكية ويمتلك هذا المتحف قيمة تاريخية عظيمة جدا حيث يحتوي على مجموعة من المقتنيات الأثرية التي تعبر عن تاريخ المدينة بالكامل، كما يوجد بالمتحف مجموعة من الأعمال التي تعود لعصر الروم بالإضافة للكثير من الأعمال الزجاجية الرائعة جدا، يتميز هذا المتحف بموقعه الرائع في وسط مدينة نامور وبالتحديد في منطقة جروجنون دي بوانت.

كاتدرائية القديس اوبين

هذه الكاتدرائية من المعالم السياحية المهمة الموجودة في نامور البلجيكية وهي أحد المباني الكلاسيكية الرائعة التي تم بنائها في القرن الثامن عشر من الميلاد، توجد الكنيسة في مكان متميز بالقرب من مجموعة كبيرة من المعالم السياحية الجميلة والعريقة جدا.

عند دخولك ستجد بناء الكنيسة عبارة عن تحفة فنية ومعمارية جميلة جدا كما يوجد بداخلها مجموعة من اللوحات والمنحوتات التي تعود للعصور القديمة وستمنحك تجربة مميزة جدا عند زيارتها.

وسط المدينة القديمة

وسط المدينة القديمة هي أحد الأماكن الرائعة التي يمكنك من خلالها التعرف على المدينة بشكل أكبر من الداخل من خلال السير في شارع بوينت دي غروغنون والذهاب لزيارة قلعة اللحوم السابقة والتي تحولت الآن لمتحف نامور الأثري الذي يحتوي على مجموعة كيرة من المقتنيات الأثرية الرائعة التي تعود لعصور القديمة خلال القرن السابع من الميلاد وغيرها من الأماكن الجميلة التي تستطيع التعرف إليها داخل هذه المدينة القديمة.

كنيسة الخزانة

كنيسة الخزانة أحد معالم السياحة في نامور بلجيكا وتحتوي بداخلها على كنز دير أوغنيز منذ عام 1818م وهي من الأعمال الفنية الرائعة جدا التي قام بها الفنان باتر هوغو أوغنيز أثناء  تواجده بالدير في القرن الثالث عشر من المياد، يمكنك الدخول للكنيسة والتعرف على ملامحها عن قرب والاستمتاع بالتجربة.

كنيسة نوتردام

كنيسة نوتردام من الكنائس الباروكية في نامور ومن معالمها السياحية المهمة وتقع في الجهة الشرقية من كنيسة الخزانة وينت في منتصف القرن 18 من الميلاد، تحتوي الكنيسة على العديد من الآثار الجنائزية في المدينة كما أنها تمتلك تصميم معماري متميز ستشعر بمتعة مشاهدته أثناء تجولك في الداخل فلا تفوت زيارتها خلال تواجدك هناك.

عن You Rita

شاهد أيضاً

أنشطة ترفيهية في كورنيش الخبر وأفضل الفنادق القريبة

يعتبر كورنيش الخبر واحد من أهم الأماكن الترفيهية في مدينة الخبر، ويزوره الكثير من الأفراد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.