Let’s travel together.

السياحة في كيوتو وأهم الأماكن السياحية بها

0

السياحة في كيوتو ، من أهم المدن السياحية في اليابان مدينة كيوتو اليابانية، فهي ذات حضارة تمتد إلى العصور القديمة، فهي ذات طبيعة متميزة وخلابة، وتحتوي على أبنية عريقة وشيقة، وتقع المدينة جنوب جزيرة هونشو، والمدينة قريبة من مدينة أوساكا، وتقع بين سلسلة جبال، وقد تم تأسيس المدينة على يد الإمبراطور كامو.

السياحة في كيوتو

وتعرف المدينة بعاصمة السلام لبعدها عن الحروب التي قامت في اليابان، وشوارع المدينة تقع على الاتجاهات الأربعة، وتوجد في المدينة بعض المعالم التاريخية، فيوجد في المدينة حوالي أكثر من ألفي معلم من المعالم التاريخية والدينية، فهي تحتوي على الكثير من القصور والمعابد التي تجسد طراز المدينة وثقافتها.

اقرأ

السياحة في اليابان تعرف على أشهر المعالم السياحية في اليابان

أهم الأماكن السياحية في كيوتو

وتقوم في المدينة عدة صناعات من أشهر هذه الصناعات؛ صناعة البرونز، والحرير، والخزف، وصناعة المجوهرات، إلا أن هذه الصناعات لا تساعد في اقتصاد المدينة، بل تعتمد المدينة على السياحة لكثر الأماكن السياحية.

  1. القصر الإمبراطوري؛ من أهم الآثار التي توجد في المدينة، لأنه يحتوي على قطع أثرية بجانب النقوش والزخرفة.
  2. شارع جيون؛ وهذا الشارع من أهم وأقدم الشوارع السياحية، لأن الشارع يحتوي على منازل ذات طابع قديم، وتاريخي مما يشعر السائح بأنه يعيش في العصر الـ19 من القرن الميلادي.
  3. قلعة نيجو؛ وهذه القلعة تقع بالقرب من مدينة كيوتو، وهي من المباني القديمة، والقلعة تحتوي على حديقة من أجمل الحدائق، وتبلغ مساحة القلعة حوالي 275 كيلو متر.
  4. سوق نيشيكي؛ وهذا السوق هو مصدر جذب للسياح؛ لأنه تباع فيه الأطعمة اليابانية بمختلف أنواعها، ويعد البائعين أيضًا من عوامل هذا الجذب؛ لأنهم يتميزون بالأسلوب الراقي، ومعاملة السياح بأسلوب متميز.
  5. برج كيوتو؛ وهذا البرج تم تصميمه على شكل شمعة بيضاء لإنارة المدينة، ويبلغ ارتفاع البرج 131 مترًا، ويمكن للسائح مشاهدة المدينة من أعلى البرج.
  6. كيوتو اكواريوم؛ وهو عبارة عن حوض يحتوي على مجموعة أسماك ضخمة؛ مما يجعل المكان من أهم الأماكن السياحية، ويقصده دائمًا السائح المحب للكائنات البحرية.
  7. الحديقة النباتية؛ وتقع في ضواحي مدينة كيوتو، وتحتوي على مجموعة أعواد نباتية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.