السياحة الخارجية

السياحة في انسي وأفضل الأماكن السياحية بها والفنادق

السياحة في انسي أحد أشهر المدن في فرنسا بل أنها تعتبر من أجملهم، حيث أنها دائمًا الوجهة الأولى للسياح الذين يزورون فرنسا كل عام، كما أن موقعها بالقرب من مدينة جينيف جعل لها أشهر أوسع، كما أن بها العديد من الأماكن الساحلية والسياحية، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أشهر الأماكن السياحية في المدينة إلى جانب أفضل الفنادق.

السياحة في انسي:

السياحة في انسي
السياحة في انسي

السياحة في انسي حيث أنها تضم مجموعة كبيرة من مقومات السياحة فبها العديد من الأسواق والمطاعم والأماكن السياحية إلى جانب جوها الممتاز.

1- بحيرة انسي:

تأخذ المرتبة الثالثة من حيث أنها البحيرة الأكبر في فرنسا، وتشتهر البحيرة بنظافتها ونظافة مياهها، إلى جانب أنها تعتبر الوجهة الأولى للسياح للاستمتاع بالمناظر الطبيعية والطبيعة الخلابة، كما أنها وجهة سكان المدينة أيضًا.

ومن خلال البحيرة تستطيع أن تمارس رياضة السباحة أو الغطس، فمياه البحيرة نقية وجميلة ونظيفة، فتعتبر من أصلح الأماكن لممارسة الأنشطة المائية.

كما أن هناك عدد الزوارق التي تمكنك من ممارسة التجديف من خلال البحيرة أو القيام بعدد كبير من السباقات مع أصدقائك.

كما يوجد طائرات شرعية وعدد كبير من المظلات التي تمكنك من ممارسة رياضة قفز المظلات في البحيرة.

2- نهر لو تيو:

من أفضل الأنهار في أوروبا، كما أنه يعتبر المصدر الرئيسي الذي يمد بحيرة أنسي بالمياه، كما أنه في فترة من الفترات كانوا يعتبرون النهر من أهم الأسباب التي تقدم الطاقة لعدد كبير من الصناعات التي كانت تقام في أنسي.

أقرأ

السياحة في هامبورغ وأفضل الفنادق بها

3- حدائق أوروبا:

من أشهر الحدائق في القارة الأوروبية، ويوجد بها العديد من المساحات الخضراء الواسعة التي تصلح لممارسة رياضة المشي أو العديد من أنواع الرياضات الصباحية مع الاستمتاع بالهواء النقي.

4- جسر العشاق:

هو المكان الأنسب والأفضل لمن يفضلون التقاط الصور التذكارية وسط الطبيعة الساحرة، فالجسر معروف أنه المكان الأنسب الذي يجمع العشاق.

أفضل الفنادق في أنسي:

1- ليه لوجا فيي فيل آنسي.

2- إمبيريال بالاس.

3- لو بريه كاريه.

4- بست وسترن كارلتون أنيسي.

5- لي تريزومس ليك آند سبا ريزورت.

Originally posted 2020-02-08 19:01:57.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق