السياحة الداخلية

السياحة فى خان الخليلى | جولة في خان الخليلي والتعرف علي اهم البازارات السياحية به

.

السياحة فى خان الخليلى | جولة في خان الخليلي والتعرف علي اهم البازارات السياحية به ، تعتبر خان الخليلى من اشهر المناطق السياحية فى مصر حيث تشتهر ببزاراتها المتعددة والعديد من الاماكن الشيقة الاخرى ، نستعرض الان تقرير هام عنها  – ” موقع سفر ” .

السياحة فى خان الخليلى :

السياحة فى خان الخليلى | جولة في خان الخليلي والتعرف علي اهم البازارات السياحية به
السياحة فى خان الخليلى | جولة في خان الخليلي والتعرف علي اهم البازارات السياحية به

السياحة فى خان الخليلى شئ ممتع تماماً ولذلك نحن فى موقع ” سفر ” قدمنا لكم اليوم بهذة المقالة والتى بفكرة ” السياحة فى خان الخليلى ” . إلى من لا يعرف ما هو خان الخليلى وأين يوجد ، نحن نقدم له الآن نبذة عن خان الخليلى . نبذة عن خان الخليلى وأهم نشاطاته :

خان الخليلى هو منطقة فىمصر فى العاصمة العريقة ” القاهرة ” . خاصة فى حى فى القاهرة يسمى حى الحسين ، يعتبر خان الخليلى من أهم المناطق الموجودة فى مصر بسبب الإقبال الكبير عليه من سكان القاهرة أو غيرهم من السائحين الذين يهللون عليه من شتى أنحاء العالم من أجل السياحة فيه . لذلك فاليوم سوف نقدم لكم ما يوجد فيه من بازارات سياحية ومحلات والتى تجذب السياح وسكان مصر فى الدخول إليه .

إقرأ ايضاً :  رحلة الي واحة سيوة بالصور لقعلة شالي وجبال الموتي

أقرأ

بازارات شرم الشيخ | أهم البازارات الموجودة فى مدينة شرم الشيخ على البحر الأحمر

وصف منطقة خان الخليلى :

الآن بعدما انتهينا من الموقع نأتى إلى وصف منطقة خان الخليلى والموجودة فى حى الحسين فى القاهرة كما قلنا . هذا وأن خان الخليلى هو عبارة عن مجموعة من الحوانيت المترابطة ببعضها والتى توجد بكثرة ويباع فيها كل ما يحتاجه السائحون أثناء الزيارة فى مصر . منها من يأتى إلى شراء السبائك حيث يوجد هناك الأشياء النحاسية والأرابيسك غالى الثمن ونقى جداً . وهناك الملابس التى تستخدم فى الرقص وأدوات الرقص الشرقى التى تجذب وتثير انتباه السائح فيذهب لشرائها .

أهم المحلات والبازارات الموجودة بداخل خان الخليلى :

والآن إلى أهم فقرة فى المقالة وهى المحلات والباازارات والأسواق فى القاهرة القديمة . احتوت القاهرة القديمة على عدة أسواق فيها كل سوق منهم مخصص لبيع نوع من أنواع السلع الى ذات جودة عالية . من هذة الأسواق العقاقير والبيغاوات والتبر . هذا المقالة يقدمها لكم موقع سفر للسياحة .

نبذة عن موقع سفر :

موقع سفر الذى أنتم تقرأوا فيه الآن هو موقع خاص جدا بالسفر حول العالم ومعرفة الأماكن وقضاء أيام وليالى فى البلاد الاخى منها والبعيدة جداً . موقع سفر أيضاً يقدم لكم الكثير والكثير فى هذا المجال المهم جداً فى حياتنا اليومية . إذا اردت اى شيئ فى مجال السفر والسياحة تعالى إلى موقعنا وموقعكم قبل أن يكون موقعنا وابحث عن ما تريد ستجده ان شاء الله لأننا متميزون ونقدم المعلومة بالضبط دون تعديل فيها .. سفر .

إقرأ ايضاً :  أرخص مصايف مصر 2020
2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق