الرئيسية / السفر / السفر الى اليابان -أهم الأماكن السياحية وأهم الفنادق

السفر الى اليابان -أهم الأماكن السياحية وأهم الفنادق

السفر الى اليابان -أهم الأماكن السياحية وأهم الفنادق  ، تعتبر اليابان من أكثر الدول التي إذا أردت الذهاب إليها يجب أن يوجد معك ميزانية كبيرة فهي لا تفيد ذوي الميزانية الاقتصادية فهي من أكثر الدول المكلفة للسفر، ولكن هي من البلاد الجميلة التي يوجد بها العديد من المعالم السياحية المميزة والشارع الجميلة التي تسحر عين من ينظر إليها.

السفر الى اليابان

السفر الى اليابان

تذكرة السفر والطيران:- تتغير تذاكر السفر من الوقت للآخر، بسبب عدم ثبات الأسعار في أي دولة في العالم وتتغير وفقا للبلد التي سوف تذهب إليها، ومتوسط التكلفة سوف يكون 200 أو 300 دولار، كما يمكنك أن تحجز في غير المواسم السياحية لتكون التكلفة قليلة، بعد منتصف يناير حتى تكون انتهت المواسم والعطلات حتى منتصف أبريل، والابتعاد عن شهر يوليو ثم من سبتمبر إلى شهر ديسمبر.

تأشيرة الدخول إلى اليابان

إذا كنت سائح عربي يجب أن تقوم باستخراج تأشيرة للذهاب إلى اليابان ويوجد بعض الدول الأوروبية مسموح لها الذهاب لليابان بدون تأشير أو عن طريق استخراج تأشيرة ولكن بدون دفع الرسوم الخاصة بها، وتعتبر التكلفة الخاصة بتأشيرة اليابان غير مكلفة بالمقارنة مع دول أخرى فهي تصل إلى حوالي 700 ين تقريبا.

أقرا

الهجرة إلى اليابان

تكاليف الإقامة في اليابان

تعتبر الإقامة هناك مرتفعة للغاية وتكاليف عالية وسوف تنفق الكثير من الأموال للمعيشة هناك للفترة المحددة لك، ولكن يوجد فنادق محددة يمكنك المعيشة فيها فهي ذات تكلفة أقل مثل فندق “كورت هوتل اساهيكاوا” وهو فندق من فئة الـ 4 نجوم وهو من الفنادق الرخيص في اليابان وغير مكلف علي الإطلاق من خلال توفير غرفة بسيطة وخدمة الواي فاي وخدمات أخرى مجانيه مع تناول الطعام هناك بتكلفة تصل إلى 2146 ين ياباني.

السفر الى اليابان

التنقل داخل اليابان

تعتبر وسائل المواصلات هناك واحدة من الأشياء المرتفعة في التكلفة وذلك بسبب التطور التكنولوجي في اليابان فهي تستحق ذلك و افضل وسيلة للتنقل المترو وهو ذات تكلفة متوسطة ومريح للغاية والحافلات هناك مناسبة أيضاً، أما بالنسبة لتذكرة القطار الصالحة حتى أسبوع تتكلف 28300 ين ياباني أما لمدة 4 أيام تكون 45100 ين.

أما بالنسبة لتذكرة المترو ليوم 100 ين ياباني أما تذكرة الحافلة بين المدن تختلف حسب المسافة وتكلف 4500 ين ياباني ويوجد أنواع محددة من تذاكر الحافلات.

عن Samir

شاهد أيضاً

كيفية الوصول الى ايسلندا

كيفية الوصول الى ايسلندا عن طريق الزواج

كيفية الوصول الى ايسلندا فإن الهجرة إلى دولة ايسلندا أصبحت من الأمور الشائعة بالفترة الأخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.