السفر

الدراسة في أوكرانيا 2024 والاوراق والرسوم المطلوبه

الدراسة في أوكرانيا 2024 والاوراق والرسوم المطلوبه تعتبر أوكرانيا من أكثر الدول زيارة للدراسة في جامعتها والمعاهد التعليمية التي توجد فيها، ويوجد الكثير من المتطلبات التي يجب أن توجد في المتقدم مع مجموعة من الأوراق المختلفة التي توضح ما إذا كان سوف يوافقون علي الطلب الخاص بك أم يرفضون.

الدراسة في أوكرانيا 2024 والاوراق والرسوم المطلوبه

الدراسة في أوكرانيا 2018 والاوراق والرسوم المطلوبه

تتعدد المعاهد والجامعات المختلفة التي توجد في أوكرانيا والتي تسهل علي الكثير من الطلاب علي المعيشة الجيدة والمتوسطة في التكلفة مما يجعلهم يدرسون مناهج تعليمية مميزة والحصول علي الشهادات المختلفة ذو المستوي العالي والتي تعتبر معترف بها من قبل الكثير من الدول الأخرى.

وبالنسبة للوثائق المطلوبة للحصول على الدراسة في أوكرانيا:

  • لكي تقدم في الدراسة في أوكرانيا يجب عليك أن تقوم بتقديم الشهادة الثانوية أو الإعدادية أو البكالوريا.
  • تقديم جواز سفر للطالب.
  • ثم يقوم الطالب بتقديم الوثائق المطلوبة لاستخراج الدعوة الخاصة بالدراسة وإذا حصلوا علي القبول تقوم الجامعة بمتابعتهم وإرسال قبولهم على البريد الإلكتروني الخاص بهم.

التقديم على الفيزا الاوكرانية:

الدراسة في أوكرانيا 2018 والاوراق والرسوم المطلوبه

  • بعد الحصول علي طلب الموافقة الطالب على الدراسة في أوكرانيا يجب عليه التوجه للسفارة الأوكرانية في البلد المقيم فيها والأوراق المطلوبة هي:
  • جواز سفر ساري المفعول لمدة سنة واحدة.
  • الشهادة الدراسية وتكون مترجمة إلى الروسية والانجليزية.
  • شهادة خلو من الأمراض المعدية مثل الإيدز والأمراض المختلفة الأخرى .
  • 10 صور شخصية بخلفية بيضاء .

أقرأ

الدراسة في أوكرانيا الاوراق المطلوبة وتكاليف الدراسة

مرحلة استخراج الفيزا:

تعبئة النماذج الخاصة بطلب الدراسة الخاص بالتأشيرة، و يقوم الطالب بتقديم كل الأوراق المطلوبة للسفارة الأوكرانية وتقوم السفارة بتسليم الطالب كل الأوراق والفيزا  ويجب أن توضع كل الأوراق والفيزا في ملف واحد حتى الوصول لمطار أوكرانيا وإذا طلبهم أحد يكونوا جاهزين في كل وقت.

وبمجرد الحصول على الفيزا يجب أن تحضر للرحلة والذهاب إلى أوكرانيا ويجب أن يوجد لديك نقود كافية للمعيشة في أوكرانيا سواء دراسة أو مطاعم وكافيهات أو سكن ويجب أن تكون تذكرة السفر ذهاب وإياب لمدة عام واحد ويب عليك أن تضعها مع الأوراق المطلوبة في نفس الملف الوقت الاحتياج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق