الرئيسية / مطاعم وملاهي ومتنزهات / افضل مطاعم عربية في لوس انجلوس

افضل مطاعم عربية في لوس انجلوس

افضل مطاعم عربية في لوس انجلوس ، لوس أنجلوس واحدة من أشهر المدن الأمريكية والتي تحتوي على عدد لا بأس به من العرب والمسلمين وبالطبع يبحثون عن مطاعم عربية تعمل على طبخ طعام حلال وإسلامي، موقع سفر السياحي يعرفكم على مجموعة من افضل مطاعم عربية في لوس انجلوس من خلال هذا المقال.

افضل مطاعم عربية في لوس انجلوس

يتوافر في لوس أنجلوس مجموعة من المطاعم العربية الرائعة والتي تعمل على تقديم أفل مجموعة من الأطباق الحلال مما يمنحك تجربة مختلفة ومميزة بعيدا عن الطعام الغير حلال.

مطعم كاروسيل

افضل مطاعم عربية في لوس انجلوس

مطعم كاروسيل من المطاعم العربية الشهيرة في لوس أنجلوس وهوية المطعم لبنانية حيث يقوم بتقديم مجموعة متميزة جدا من الأطباق اللبنانية بنكهات مختلفة ومتميزة ومن أشهر الأطباق التي يتم تقديمها الكباب، الشاورما والشيش طاووق كما أن هناك بعض الأطبا التقليدية البسيطة التي يتم تقديمها مثل الفلافل ومن أبرز ما يميز هذا المطعم أسعاره المعقولة بالإضافة إلى الديكور المتميز الذي يمتلكه المطعم.

مطعم افتح يا سمسم

قد يبدو الاسم غريبا لكن هذا المطعم من أروع المطاعم التي يمكنك الحصول على طعام عربي حال فيها في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية وهو مطعم لبناني أيضا تم تصميمه بشكل تقليدي يشبه البيوت اللبنانية القديمة مما يمنح الزائر تجربة جديدة كليا ورائعة، يعمل المطعم على إعداد مجموعة كبيرة من الأطباق اللبنانية وكذلك العربية لمنح الزائر إحساس عربي مميز.

مطعم Hagop

افضل مطاعم عربية في لوس انجلوس

يعد هذا المطعم من أشهر المطاعم العربية الشعبية والتي تمتلك جو مميز من الهدوء وتمنح الزائر احساس بالاستقرار والهدوء مع التمتع بأشهى المأكولات وأشهر من يقوم بارتياد المطعم هم الأشخاص السوريين وخاصة من هم من منطقة حلب وكذلك الأرمن حيث أن المأكولات المقدمة في المطعم سورية وأرمنية مع أجواء كلاسيكية رائعة جدا.

مطعم Open Sesame

مطعم اوبن من المطاعم اللبنانية والعربية الجميلة الموجودة في لوس أنجلوس وهو مطعم لبناني بامتياز حيث يشعرك عند الدخول إليه وكأنك تجلس في أحد المدن اللبنانية وتقوم بتناول أشهى الأطعمة فيه، يتم تشغيل بعض الموسيقى الكاسيكية الجميلة بجوار تقديم الأطباق للاستمتاع لأقصى درجة ممكنة.

مطعم Cleo

افضل مطاعم عربية في لوس انجلوس

يعد هذا المطعم من افضل مطاعم عربية في لوس انجلوس وهو موجود داخل فندق ريدبوري الشهير ويقوم بتقديم أشهى المأكولات العربية واللبنانية بنكهات ممتازة جدا وأشهر ما يتم تقديمه داخل هذا المطعم طبق التبولة اللبناني، سلطة البابا غنوج، الكباب المشوي والكبة النية وغيرها من الأكلات الشهية هناك ويجب الأخذ بعين الاعتبار أن المطعم مزدحم طوال اليوم وبالتالي لابد من الحجز بشكل مسبق قبل الذهاب إليه،أبرز ما يميز المطعم الديكورات العربية الخالصة حيث تجد عند المدخل الخاص به تمثال خاص بكليوباترا لجذب انتباه كل من يأتي إلى المطعم.

عن You Rita

شاهد أيضاً

مطعم المصريين شرم الشيخ

مطعم المصريين شرم الشيخ المنيو واوقات العمل والعنوان

يعتبر مطعم المصريين شرم الشيخ من أشهر المطاعم الموجودة التي يتوافد عليها السُيّاح من جميع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.