حجز فنادق

فندق كمبنسكي البحر الميت وأسعاره وكيفية الحجز

فندق كمبنسكي البحر الميت من أهم الفنادق الخمس نجوم والتي تقدم لك العديد من الخدمات الترفيهية والخدمات العلاجية، فتنوع الأنشطة في الفندق جعله الأشهر، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على مزايا الفندق وأنواع الغرف المتاحة كما سنتعرف على كافة الأسعار للأجنحة والغرف وكيفية حجزها.

فندق كمبنسكي البحر الميت:

فندق كمبنسكي البحر الميت
فندق كمبنسكي البحر الميت

فندق كمبنسكي البحر الميت يوفر لك العديد من الإطلالات الساحرة، فنجد أنه يطل إما على شاطئ البحر الميت، أو على العديد من أشجار الزيتون والنخيل.

وهناك العديد من أنواع الغرف التي تناسب المعيشة والغرف المخصصة للأشخاص الغير مدخنين، كما أن مرافق الفندق متعددة، وأهمها الخدمات والمرافق التي تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة.

فندق كمبنسكي البحر الميت
فندق كمبنسكي البحر الميت

كما أن الفندق يحتوي على عدد تسعة مسابح، بعضها يوجد خارجيًا، وبعدها يوجد في الداخل، وقد تم تصميم المسابح لتناسب كافة الأعمار لقضاء وقت ممتع أثناء ممارسة السباحة.

كما يقدم لك الفندق فرصة كبيرة للعلاج من العديد من الأمراض الجلدية كعلاج الطمي، والمساجات المختلفة للجسم.

ولكن هذه الخدمات تكون في مقابل آخر غير حجز الغرف، كما يمكنك الحصول على فرصة للاستجمام داخل الساونا أو جاكوزي المقدم من خلال الفندق.

ويوفر الفندق موقفًا للسيارات مجانًا، ويمكنك تحويل العملات من خلال الصراف الآلي الموجود في الفندق.

ويقدم الفندق العديد من أنواع الأطباق العالمية، ويتم تقديمها على هيئة بوفية مفتوح، كما أن هناك العديد من أنواع المشويات الشهية، ويوجد العديد من أنواع البيتزا والمعجنات الإيطالية الشهيرة من خلال أشهر المطاعم.

أقرأ

فندق شيراتون شرم الشيخ وأسعاره وكيفية الحجز

أنواع الغرف المتاحة في الفندق:

فندق كمبنسكي البحر الميت

يوجد غرفة سوبيريور تحتوي على سرير كبير مزدوج، أو يمكن الحصول على سريرين فرديين.

كما يوجد جناح جونيور قد تم تزويده بسرير كبير مزدوج، وغرفة عشتار سوبيريور تحتوي على سرير كبير مزدوج أو سريرين فرديين، والغرفة العشتار التي تحتوي على سرير كبير مزدوج وتراس.

والغرفة العشتار الديلوكس التي تتوفر بسريرين فرديين، أو سرير كبير مزدوج، كما يحتوي الفندق على أجنحة تنفيذية تحتوي على سرير كبير، والجناح العشتار الذي يحتوي على سرير كبير.

أسعار الغرف في الفندق:

الأسعار تبدأ من 226 دولار أمريكي خلال الليلة الواحدة، وأسعار الغرف في غير المواسم السياحية تبدأ من 190 دولار أمريكي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق