حجز فنادق

تقرير عن فندق عايدة شرم الشيخ وأسعاره وكيفية الحجز

فندق عايدة شرم الشيخ من أهم الفنادق وأفضلها، وموقعه المتميز في هضبة رأس أم السيد جعل له اسم عالي بين الفنادق الأخرى، ويوفر لك الفندق العديد من الخدمات التي تجعلك تشعر بالراحة والاستجمام، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على مزايا الفندق ومساحات الغرف المتاحة والحجز عن طريق الإنترنت.

فندق عايدة شرم الشيخ:

فندق عايدة شرم الشيخ
فندق عايدة شرم الشيخ

فندق عايدة شرم الشيخ يتميز بأنه يطل على العديد من المسابح والمساحات الواسعة والشواطئ الخلابة، كما أن مرافقه متعددة، فهناك المسابح المفتوحة والخارجية، والمسابح الداخلية والخاصة التي يمكنك القيام من خلالها بالعديد من الأنشطة.

كما أن الشواطئ حول الفندق مميزة بإطلالة خلابة، فيمكنك القيام بالغطس والغوص، كما يمكنك ركوب الأمواج، أو استئجار أحد المراكب السريعة.

أما عن الفندق من الداخل فهو مميز بغرفة الواسعة، والطراز المعماري الرائع، الذي يجعلك تشعر بالراحة نفسية أثناء الإقامة من خلاله.

وجميع الأرضيات في الفندق خشبية، مما يعطيها طراز تقليدي رائع يجذب السياح والمواطنين والمقيمين.

كما أنها فرصة رائعة لممارسة الألعاب الرياضية المختلفة كالتنس والاسكواش ومرة السلة، كما يمكنك القيام باللعب في العديد من الألعاب المائية المختلفة.

قم بتناول الطعام المقدم من خلال الفندق، حيث أن الفندق يوفر لك إطلالة رائعة أثناء تناول الطعام على شاطئ البحر مباشرة، كما يقدم لك وجبات عديدة، ويقدم أطباق رئيسية وبعض الوجبات الخفيفة والمشروبات المختلفة والحلويات.

ويمكنك تناول الطعام إما على الشاطئ أو في الفندق من خلال المطعم، أو على حمامات السباحة.

أنواع الغرف في الفندق:

فندق عايدة شرم الشيخ

هناك الغرفة المكيفة التي تطل مباشرة على المسبح، يوجد بها سرير كبير الحجم أو يمكن الحصول على سريرين فرديين، أو احصل على غرفة مزدوجة مكيفة تطل على البحر مباشرة وبها سريرين فرديين أو سرير كبير الحجم وميني بار.

أو احصل على غرفة مزدوجة تطل على حديقة الفندق الخلابة، ويوجد بها سرير كبير الحجم أو سريرين فرديين وميني بار، أو الغرفة العائلية التي تحتوي على أربعة أسرة فرديين وسرير آخر كبير الحجم.

أقرأ

معلومات عن فندق الشمس والرمال بلازا دبي وأسعاره وكيفية الحجز

الأسعار في الفندق:

احصل على الغرفة التي تطل على الحديقة بسعر 13 دولار أمريكي، أو الغرفة التي تطل على البحر بسعر 15 دولار أمريكي، أو الغرفة العائلية التي تطل على البحر بسعر 17 دولار أمريكي.

احجز من موقع بوكيينج الآن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق