من هنا وهناك

اسماء شركات الازياء العالمية

سوف نتعرف على اسماء شركات الازياء العالميةيمثل عالم الموضة أهمية كبيرة لكل من يفضل الملابس والأزياء بجودة وخامات جيدة، حيث يوجد اليوم الكثير من خطوط الموضة العالمية والشركات التي تمكنت من وضع مكانة خاصة بها وسط أفضل وأكبر الشركات العالمية التي تهتم بموضة السيدات والرجال على حد سواء، ويقام سنويا الكثير من الاحتفالات التي تخص الموضة على مستوى العالم حتى أصبحت هناك عروض ومناسبات تخص الموضة العربية، وفي سوق الموضة العالمية اليوم تسيطر 20 شركة فقط وتحقق تلك الشركات الكثير من الأرباح على مدار العام.

اسماء شركات الازياء العالمية

تم تصنيف شركات الموضة العالمية بناء على الأرباح التي تقوم بتحقيقها كل عام وعن أفضل الشركات التي تختص في الموضة العالمية اليوم والتي توفر مجموعة متنوعة من الأزياء المختلفة والمتنوعة فهي على النحو التالي:

شركة ماكنزي

وهي واحدة من بين شركات الموضة العالمية والتي تمثل 97% من نسبة الأرباح الاقتصادية على مستوى العالم فيما يخص البيع بالتجزئة وتمتلك تلك الشركة الكبيرة الكثير من العلامات التجارية التي يفضلها البعض وحازت على ثقة الملايين على مستوى العالم والتي من بينها ماركة نايك، ماركة اتش اند ام بالإضافة إلى ماركة زارا.

شركة اندتيكس

وهي من الشركات التي تأتي في المقدمة في تحقيق المزيد من الأرباح لمبيعاتها على مستوى العالم وهي الشركة المالكة لعلامة زارا التجارية بالإضافة إلى العديد من العلامات التجارية الأخرى والأرباح السنوية الخاصة بتلك الشركة تصل إلى 4 مليار دولار ويذكر أن تلك الشركة قد تم تأسيسها في أسبانيا وحتى اليوم تمتلك تلك الشركة الكثير من المتاجر على مستوى 96 دولة على مستوى العالم.

 

اسماء شركات الازياء العالمية
اسماء شركات الازياء العالمية

شركة نايك

وهي واحدة من بين أفضل الشركات التي توجد على مستوى العالم والتي تمكنت طوال السنوات الماضية من أن تصبح من بين أشهر العلامات التجارية وتختص تلك الشركة في الأحذية الرياضية وكل ما يخص ملابس الرياضة على وجه التحديد وتتخطى أراحها نحو 3 مليار دولار.

شركة أل في إم أتش

والتي تهتم بالأزياء والسلع الفاخرة بشكل كبير وتوجد في باريس وتمتلك مجموعة من الماركات العالمية والتي من بينها ديور، جيفنشي وغيرها من العلامات التجارية الأخرى التي حظت باهتمام الكثير من العملاء على مستوى العالم وتقدر أرباح تلك الشركة السنوية نحو 2.33 مليار دولار.

شركة TJX Companies

وهي أيضا من الشركات الموثوق بها من قبل العملاء ولها الكثير من الأزياء المختلفة ومتواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية أصول تلك الشركة تخطت 11 مليار دولار وتحقق أرباح سنوية تتجاوز 3 مليار دولار وقيمة تلك الشركة أيضا في السوق وصلت إلى 50 مليار دولار.

شركة أتش اند أم

من بين أفضل الماركات التي تقدم مجموعة متنوعة من الأزياء ومقرها السويد والأصول الخاصة بتلك الشركة تتجاوز 10 مليار دولار وقيمتها السوقية تتجاوز 60 مليار دولار وتتجاوز الأرباح الخاصة بها حاجز 2 مليار دولار.

شركة كيرنج

من بين الشركات الموثوق بها في عالم الموضة والأزياء العالمية هي شركة كيرنج والتي تقدم الكثير الأزياء المختلفة ومقر تلك الشركة فرنسا وأصولها تجاوزت 25 مليار دولار وقيمتها السوقية أكثر من 21 مليار دولار والأرباح السنوية الخاصة بها تجاوزت حاجز 700 مليون دولار سنويا.

شركة أديداس

وهي من الشركات الكبيرة في عالم الرياضة فهي تعمل على توفير كل ما يحتاج إليه الرياضيين من ملابس وأحذية وغيرها من مستلزمات ومقر تلك الشركة في ألمانيا بأصول تجاوزت 14 مليار دولار وقيمتها السوقية تجاوزت 25 مليار دولار وتحقق تلك الشركة أرباح سنوية تصل إلى 739 مليون دولار وتعد تلك الشركة من الشركات المنافسة لماركة نايك العالمية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق