Let’s travel together.

اسعار جزيرة المعادي 2019

0

اسعار جزيرة المعادي 2019 هي عبارة عن جزيرة خضراء واسعة، وهي تتكون من عدة جزر صغيرة، تفصل بينها جسور وبحيرات صناعية إلى جانب مركب كبير، وسوف نتعرف اليوم من خلال موقعنا موقع سفر على أسعار الجزيرة وأهم الخدمات التي تقدمها للزوار، بالإضافة إلى بعض التنبيهات التي ينبغي اتباعها عند الزيارة.

اسعار جزيرة المعادي 2019

يوجد في الجزيرة مجموعة كافيهات ومطاعم وأماكن مخصصة لألعاب الأطفال، إلى جانب قاعة الزفاف المميزة بوجود مسرح لإقامة حفلات الزفاف، والحفلات الغنائية، ويتم الدخول إلى جزيرة المعادي عن طريق جسر مبني في منتصف النيل، سعر تذكرة الدخول إلى جزيرة المعادي 10 جنيهات للتذكرة، ويتم الدخول الساعة العاشرة صباحًا، حتى الحادية عشر مساءً.

اقرأ

جراند مول المعادي بالصور تعرف على العنوان وأهم الانشطه

خدمات جزيرة المعادي للزوار

وهي مكان معد للعائلات، كما يوجد الكافيهات، والمطاعم، مثل مطعم الريفي الذي يوجد في مساحة كبيرة مملؤة بالخضرة وهو يتميز بديكوراته الفنية المميزة، ويقدم المطعم الأكلات الريفية المميزة في الريف، مثل الفطير الفلاحي، والعسل، والجبنة القديمة.

إلى جانب وجود أكثر من مطعم يقع على البحيرات الصناعية الموجودة داخل الجزيرة؛ فهناك مطعم مخصص في تقديم الأكلات الصينية، والأسماك، والسلطات بأنواعها، إلى جانب وجود مطعم يقدم المشويات إلى العائلات أثماء زيارة الجزيرة، إلى جانب المطعم الإيطالي الذي يقدم أشهى المأكولات الإيطالية، من بيتزا، ومكرونات.

إلى جانب أيضًا مدينة ملاهي مصغرة مخصصة للعب الأطفال والشباب، على جانب الكافيهات التي تقدم المشروبات الباردة والساخنة، ويوجد في الجزيرة أيضًا عربات تلف داخل الجزيرة لمشاهدة جميع أرجاء الجزيرة، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

تعليمات زيارة جزيرة المعادي

  1. عدم اقتراب الأطفال من شواطئ البحيرات، واهتمام أسرهم بهم.
  2. عدم الجلوس على الأماكن الخضراء.
  3. عدم استخدام الجزيرة لأعراض الصيد، مع عدم التعامل مع غير الصيادين الموجودين في البحيرات.
  4. استخدام الشاطئ للترفيه، وركوب المركب.
  5. الجلوس في الأماكن المخصصة بأنواعها.
  6. عدم اصطحاب الحيوانات بأنواعها.
  7. عدم اصطحاب أو دخول المأكولات والمشروبات من خارج الجزيرة.
  8. عدم اللعب بالألعاب النارية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.