السفرالسياحة الخارجيةمن هنا وهناك

استخراج فيزا ألمانيا من السعودية وما هي شروط واجراءات استخراج الفيزا من السعودية

.

استخراج فيزا ألمانيا من السعودية يعد أمر سهل مقارنة بأعداد كثير من الدول الأخرى، حيث تعد جميع الاجراءات سهلة وبسيطة، ولا تأخذ وقت طويل، لذا سنوضح لسيادتكم ما هي شروط واجراءات التقدم بطلب من أجل استخراج فيزا ألمانيا من السعودية بكل سهولة.

أوراق استخراج فيزا ألمانيا من السعودية

استخراج فيزا ألمانيا من السعودية
استخراج فيزا ألمانيا من السعودية
  • يقوم الشخص المتقدم على طلب الفيزا بتقديم صورتين شخصيتين بخلفية رمادية أو خلفية بيضاء، وأن تكون الصورة حديثة، حيث لا يزيد وقت التقاطها عن 6 شهور قبل التقدم بالطلب، وتكون بمقاس لا يتعدى 35 في 45 مم.
  • تعبئة البيانات في نموذج تأشيرة ألمانيا، والحرص على أن تكون البيانات كاملة وسليمة، وبدون أي أخطاء.
  • أن يملك المتقدم على فيزا ألمانيا جواز سفر ساري، وبها صفحات فارغة لختم التأشيرة، وأن يكون به ما لا يقل عن فترة 3 أشهر بعد تاريخ انتهاء فيزا ألمانيا.
  • يجب على المقيم في المملكة العربية السعودية، والذي يرغب في التقديم على طلب فيزا ألمانيا، أن يقدم مع الطلب فيزا سارية للخروج والعودة، وهذا مهم لبيان أن المواطن يملك صلاحية للعودة للمملكة مرة أخرى، بعد انتهاء فترة الزيارة إلى ألمانيا.
  • من أهم الشروط أيضا هو حجز خط الطيران، برحلة ذهاب ورحلة عودة، وحجز فندق الإقامة في ألمانيا.
  • تأمين صحي، ويكون عبر أي شركة من شركات تأمين السفر في المملكة، بأن يكون تأمين شامل على المسافر، منذ لحظة سفره من السعودية، وحتى عودته، ويكون المبلغ بحد أدنى 30 ألف يورو مقدم لشركة التأمين، ويشترط أن يكون التأمين التابع للشركة، معتمد عند السفارة الألمانية.
  • يتم ارفاق الحساب البنكي في الطلب، للتأكيد على أن المسافر يملك قدرة مالية، ليتسطيع أن يتحمل إقامته خلال مدة زيارته لألمانيا.
إقرأ ايضاً :  تعرف على أهم الأنشطة من خلال شلال ساماندرا بولو

تبقى الخطوة الأهم هي الخطوة الأخيرة في استخراج فيزا ألمانيا من السعودية هو التقديم على الطلب، ويكون ذلك بعد تحديد موعد في مكتب تأشيرات موحد، ويكون ذلك من خلال التسجيل وحجز موعد من خلال الموقع المخصص لذلك، يتم حجز الموعد من هنـــــــــا

اقرأ أيضا :

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق