السياحة الخارجية

اجمل مدن النمسا الريفيه

اجمل مدن النمسا الريفيه ، النمسا من الدول السياحية الرائعة والمتميزة التي تحتوي على عدد كبير من المدن السياحية والمعالم الرائعة التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بها لأقصى درجة، ولا يتوقف جمال النمسا فقط على المدن الحضارية وإنما تمتاز بريف جمي جدا يمكنك من قضاء أجمل الأوقات والحصول على متعة خاصة ولذا يعرفكم موقع سفر السياحي على اجمل مدن النمسا الريفيه.

اجمل مدن النمسا الريفيه

مدينة انسبروك

اجمل مدن النمسا الريفيه

هذه المدينة الرائعة تعد من اجمل مدن النمسا الريفيه والتي يمكنك الذهاب إليها والاستمتاع بوقت رائع لا مثيل له حيث تحتوي المدينة على مجموعة كبيرة من المناظر الطبيعية الرائعة والأماكن الجبلية المنتشرة بالمكان، يأتي أعداد كبيرة جدا من السياح من ك مكان لزيارة هذه المدينة الجميلة والاستمتاع بجمال الريف فيها.

توجد هذه المدينة الريفية بالتحديد بعيدة عن مدينة زيامسي الشهيرة بحوالي ساعتين فقط ويمكن الوصول إليها بالقطار من مدينة سالزبورغ خلال ساعتين أيضا، يمكنك الذهاب إلى شارع تيريزا الشهير هناك وأخذ جولة تسوقية متميزة جدا بالغضافة لإمكانية تسلق جب انسبروك وركوب التلفريك الموجود هناك والكثير من النشاطات التي ستشعرك بالمتعة الكبيرة.

إقرأ ايضاً :  الجنسية الارجنتينية 2020 | تعرف علي الخطوات والشروط والاوراق اللازمة

حديقة الحيوانات الموجودة هناك من أروع الأماكن التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بها كما يمكنك الذهاب إلى نهر ان والاستمتاع بالجلوس هناك ومنظر النهر الجميل.

قرية تيرسي

قرية تيرسي من القرى الجميلة والتي تعد وجهة سياحية متميزة جدا لمحبي المناطق الريفية والهدوء ومن أبرز ما يميز هذه المدينة احتوائها على مجموعة كبيرة من البحيرات الرائعة والممتلئة بالمياه الزرقاء وهي بعيدة 70 كم عن مطار مزارت ساليزبورغ.

يمكنك التجول في القرية بشكل كامل والتعرف على البحيرة الموجودة هناك من خلال ركوب القوارب الجميلة هناك أو الجلوس أمام البحيرة والاستمتاع بالمناظر والطبيعة الجميلة هناك.

مدينة بادقيستين

اجمل مدن النمسا الريفيه

مدينة بادقيستن من المدن الريفية الجميلة الموجودة بالنمسا والتي تمكنك من قضاء وقت ممتع جدا هناك حيث تحتوي على عدد كبير جدا من المطاعم الجميلة والفنادق والعديد من الخدمات اصحية التي يتم تقديمها للمواطنين والسياح.

أبرز المعالم الموجودة في هذه المدينة الريفية الجميلة هو شلال رائع جدا يوجد في قلب المدينة وهذه المدينة من الأماكن الرائعة جدا التي يمكنك الذهاب إليها في فصل الصيف حيث تمتلك جو رائع جدا وبارد خلال هذه الأثناء.

إقرأ ايضاً :  السياحه والسفر الى النمسا

لا يقتصر جمال هذه المدينة الريفية على فصل الصيف وإنما هي مدينة رائعة أيضا في فصل الشتاء حيث تمكنك من التزلج على الجليد وقضاء وقت ممتع جدا هناك.

أما عن الأمان الصحية هناك فتمتاز هذه المدينة الريفية باحتوائها على العديد من عيون المياه الساخنة والتي تزيد عن 15 عينا وتبعد عن كلا من زيلامسي وسالزبورغ حوالي ساعة ونصف.

أهم النشاطات السياحية التي يمكنك الاستمتاع بها هناك هو ركوب التلفريك ومشاهدة جمال المناظر الطبيعية من الأعلى أو زيارة الشلالات الجميلة المنتشرة بالمكان بالإضافة إلى زيارة مجموعة كبيرة من المراكز التجارية للتسوق والعديد من المطاعم والمقاهي الرائعة.

مدينة زيلامسي

اجمل مدن النمسا الريفيه

مدينة زيلامسي هي أحد المدن الريفية الجميلة الموجودة في النمسا والتي تمكنك من قضاء وقت ممتع حيث تحتوي على العديد من المناظر الطبيعية والبحيرات الجميلة جدا، تحتوي المدينة على مجموعة رائعة من الفنادق بأحجام صغيرة ومبنية بشكل رائع وجذاب.

ستجد معاملة رائعة ووجه بشوش من سكان هذه المدينة الجميلة كما ستشعر متعة كبيرة عند جلوسك أما البحيرات المتنوعة والشلالات الجميلة والاستمتاع بمشاهدة هذه المناظر الطبيعية الرائعة جدا، ومن أبرز النشاطات التي يمكنك القيام بها هناك هو استجار أحد القوارب في البحيرات الرائعة هناك بالإضافة إلى التجول في المدينة والتعرف على الجبال الرائعة هناك.

إقرأ ايضاً :  رحلة الي عسير السعودية بالصور وأهم الأماكن السياحية بها
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق