من هنا وهناك

اللجوء في النمسا 2020

اللجوء في النمسا تعتبر النمسا من الدول التي تتميز بمناخ متميز وجذاب وتعد من أفضل الدول في أوروبا للجوء فهي تطلب لاجئين دائماً لزيادة الأيدي العاملة لديها، ويوجد هناك بعض المخيمات للاجئين وتختلف باختلاف الخدمة المقدمة من قبل النمسا فإذا كنت تريد بلداً آمناً يجب أن تذهب إلى النمسا .

اللجوء إلى النمسا

اللجوء إلى النمسا

يوجد أكثر من مخيم في النمسا وهم نوعين يتمثلوا في الأتي ذكره :-

يوجد مخيم يعطيك خدمة الطعام والسكن ويعطيك مرتب شهري 40 يورو للفرد الواحد، ويوجد مخيم آخر يتحمل مصاريف الإقامة فقط ويعطي مرتب شهري 120 يورو للشخص ويمكن أيضاً أن تقوم بالبحث خارج المخيمات ولكن النفقات سوف تكون أكبر .

يوجد بعض الأمور التي يتم إخضاعه لها عندما تذهب للمخيمات مثل الفحص الطبي والمضادات يعطون الأدوية المختلفة التي تساعدك على الشفاء، كما أنهم يقومون بإعطائك الأدوات الشخصية التي تحتاجها وقت المكوث في المخيم الخاص بهم في النمسا .

اقرأ أيضا أمور يجب معرفتها قبل السفر إلى النمسا

ثم تأتي مرحلة السؤال عن سبب اللجوء إلى النمسا وتقييم الطلب بالرفض أو القبول، وتحديد موعد للمقابلة الشخصية مرة أخرى، ويجب أن يوجد معك الأوراق التي تثبت صحة ما تقول وبعد قبولك سوف يتم إعطائك بطاقة لونها أبيض وهي تعطيك صلاحية التجوال في النمسا .

إقرأ ايضاً :  احتفالات اليوم الوطني السعودي في المملكة

اللجوء إلى النمسا

كما يوجد في معسكرات للنمسا أماكن مختلفة لتعليم مبادئ اللغة والتسجيل في الدورة التعليمية مما تساعدهم في الاندماج وفقا لقواعد المجتمع والتعامل مع الآخرين، وسوف تكون تحت المراقبة الأمنية للتأكد من أنك لا يوجد لديك أي نية للفساد في البلد .

كما يوجد بعد ذلك مقابلة شخصية أخيرة سوف يتم تحديدها بعد فترة من المقابلة الأولى، وتختلف باختلاف مدة الوصول للشخص، ويجب أن يوجد معك محامي خاص بك تتواصل معه دائما في الفترة التي تلجأ فيها للمكوث في النمسا، ويجب أن تجهز الأوراق الخاصة بك كاملة حتى تذهب للتحقيق .

يجب أن لا تقلق لأن المحققين يفهمون الحركات التي تقوم بها جيدا والانفعالات وحركة اليد فيجب أن تكون طبيعي في هذا الوقت حتى لا يؤثر عليك والإنصات الأسئلة التي توجه لك .

ختاما لو كان لديكم اى سؤال حول الهجرة الى النمسا اتركوه بالتعليقات وسنقوم بمساعدتكم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق