Let’s travel together.

أهم الأنشطة الترفيهية قرية الشفا بالطائف

0

قرية الشفا بالطائف هي واحدة من أكثر القري التي تجذب إليها السياح من كل مكان داخل المملكة العربية السعودية، وتقع هذه القرية المتميزة على بعد عشرون كيلو متر من مدينة الطائف ويقبل عليها السياح من كل مكان في المملكة من المغتربين وأصحاب المشاريع المختلفة وكذلك السكان الأصليين للمدينة ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أهم المميزات التي تمتاز بها القرية.

قرية الشفا بالطائف

تتميز قرية الشفا بالطائف بالمناخ المعتدل والمناظر الطبيعية الخلابة مما تجعلها وجهة العديد من الأفراد خاصة الراغبين بالتمتع بهذه المناظر والذين يهوون الطبيعة الخلابة.

كما تمتاز القرية بالجو الجميل خلال أيام الصيف الحارة والتي تتميز بها المملكة العربية السعودية بوجه عام إلا أن هذه القرية وخلال فترات الصيف تتمتع بجو معتدل فائق الروعة والجمال مما يجعلها وجهة الكثير من الأفراد.

كما تتميز القرية باحتوائها على العديد من الشاليهات المخصصة لمصايف الزوار خلال فترات الصيف الحارة والتي يهرب السائحين منها باللجوء إلى هذه القرية.

اقرأ

سينما سان ستيفانو مواعيد الحفلات وأسعار التذاكر 2019

أهم الأنشطة الموجودة في القرية

تضم القرية العديد من الأنشطة التي تعمل على استقطاب العديد من الأفراد من حول المملكة بالكامل ولعل من أهم هذه الأنشطة المساحات الجبلية والمساحات الخضراء التي يمكن للفرد التمشي خلالها باصطحاب عائلته سيرًا على الأقدام.

كما يوجد داخل القرية بعض المنتجعات التي تضم العديد من ألعاب الأطفال والتي يقضون أمتع الأوقات فيها وكذلك الاستمتاع بالراحة والهدوء التام داخل هذه المنتجعات.

كذلك من أكثر ما يميز القرية إمكانية الحصول على رحلات السفاري والتي يمكن خلالها تسلق الجبال وكذلك التخييم في أحضان الطبيعة الخلابة ورؤية المناظر الطبيعية من الصخور والجبال.

ومن أهم الأماكن الموجودة داخل القرية البساتين التي تضم العديد من الفاكهة المتميزة والخضروات الطازجة والتي يرغب بها جميع الزوار خلال أوقات رحلتهم بل وكذلك يأخذونها معهم عند مغادرتهم للقرية.

وفي أخر كل رحلة إلى هذه القرية يجب زيارة الينابيع والبحيرات التي تحدها الصخور الضخمة من كل مكان والتقاط العديد من الصور التذكارية بجوار هذه الصخور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.