مطاعم وملاهي ومتنزهات

أفضل مطاعم التجمع الخامس أسماء أشهر المطاعم

.

أفضل مطاعم التجمع الخامس تُعد منطقة التجمع الخامس من أرقى مناطق وأحياء مصر حالياً، الأمر الذي جعل أهم المطاعم العالمية تنشئ فروعاً جديدة لها في هذه المنطقة، ولهذا نجد المنطقة تزخر بأهم المطاعم العالمية والمحلية الشهيرة والراقية، فتتميز مطاعم المنطقة بمستوى الخدمة الراقي وما تقدمه من أصناف، ومن خلال موقعنا موقع سفر يمكنك التعرف على أهم المطاعم في هذه المنطقة.

أفضل مطاعم التجمع الخامس

أفضل مطاعم التجمع الخامس
أفضل مطاعم التجمع الخامس

أفضل مطاعم التجمع الخامس من أهم المطاعم في التجمع الخامس مطعم كيردان، الذي يعتمد على الجلسات الخارجية، وهناك أيضاً مطعم فيغ لاونج دونتاون مول، وهو مطعم عالمي موجود في شارع التسعين.

ومن أشهر مطاعم المأكولات البحرية في هذه المنطقة مطعم أسماك كونكورد مول، وهناك أيضاً مطعم سكوير، وهو مطعم عالمي له ثلاثة فروع، ويقدم شيشة وإفطار وعشاء آخر الليل.

ومن أشهر مطاعم الحلويات مطعم ماندارين كويدر دونتاون مول، وبه جلسات خارجية وتوصيل وشيشة، وكذلك مطعم وافيليشوس للحلويات، وهو من ضمن مطاعم آخر الليل.

اقرأ:

أفضل مطاعم البحرين l الدليل الشامل لأفضل المطاعم في البحرين

إقرأ ايضاً :  أفضل اماكن خروج في ابوظبي 2020

أهم المطاعم المشهورة في التجمع

ومن أهم المطاعم في المنطقة مطعم برجر جوينت، الذي يتميز بتقديم ساندوتشات البرجر، وهو مطعم أمريكي يقدم وجبات سريعة، وبه جلسات خارجية أيضاً.

وهناك أيضاً مطعم بطاطس وزلابية نادي الزهور، الذي يعتمد على الوجبات الخفيفة والسريعة والحلويات والإفطار, ونجد أيضاً مطعم ذا سموكري الشهير بالمأكولات البحرية.

كما ينال مطعم لي دام في ونتاون مول استحسان رواده، فقد اشتهر بتقديم الحلويات اللذيذة، وكذلك مطعم لو غراند رويال، الذي يأخذ طابع أوروبي عالمي.

المطاعم العالمية في التجمع

نجد في المنطقة فروعاً كثيرة لأشهر المطاعم العالمية، ومن هذه المطاعم مطعم ترانون الموجود في 7 ستارز مول، وهو مشهور بتقديم الحلويات.

وكذلك نجد المطعم الشهير موكاي سوشي، الذي يعتمد على الجلسات الخارجية، ومن المطاعم الأمريكية مطعم بابا جونز، المشهور بتقديم البيتزا.

ومن أهم المطاعم الأوروبية بالمنطقة مطعم ذا فوندان بوت، الموجود في فستيفال سيتي القاهرة، وهناك ايضاً مطعم ياباني يقدم ستيك وهو مطعم موري سوشي.

ونجد أيضاً فرع من فروع المطعم الفرنسي المشهور بول، وكذلك فرع للمطعم الأمريكي روبي تيوسداي، ومطعم تشيليز الموجود في ميتينغ بوينت تجمع.

إقرأ ايضاً :  السلام مول الرياض بالصور وأهم الأنشطة به
2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق