من هنا وهناك

أفضل مطاعم البحرين l الدليل الشامل لأفضل المطاعم في البحرين

سوف نتناول في هذا المقال جميع التفاصيل التي تختص بمجموعة من أفضل مطاعم البحرين ، حيث أن هذه الدولة العربية العريقة تعد من أهم الدول التي تشتهر بمأكولاتها المتنوعة على مستوى العالم العربي والعالم كله، وقد يرجع ذلك إلى أنها تضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أغلب جنسيات العالم، لذلك فإنك اذا اشتقت إلى المأكولات اليابانية أو الصينية أو حتى المأكولات الشرقية الأصيلة فإنك سوف تجد جميع ما يرضي ذوقك وزوق عائلتك كبار وصغار، وتعد هذه المطاعم المتنوعة من أكثر العوامل التي تساعد في ارتفاع نسبة السياحة في البحرين، فهذه الدولة الجميلة دائما ما تفاجئ روادها بالعديد من المأكولات المتنوعة والتي تنتمي لكثير من الدول كما أنها تعد الدولة العربية الافضل في المطاعم المتنوعة والأشهر بينهم.

نتيجة بحث الصور عن أفضل مطاعم البحرين

أفضل مطاعم البحرين

كما ذكرنا عبر السطور السابقة فإن أفضل مطاعم البحرين تشتهر عبر السياحة العالمية بأنها تضم باقة مميزة ومتنوعة من أشهر المطاعم العالمية، وترجع هذه الشهرة وهذا التميز إلى أنها تحرص دائما على أن تكون متنوعة في تقديم جميع أنواع المأكولات ابتداء من المأكولات اليابانية والصينية مرورا بالمكونات الأوروبية الشهية وصولا إلى كثير من الأطباق الشرقية والشامية التي تجذب السائحين بشكل كبير، والان سوف نتعرف سويا على باقة من أفضل مطاعم البحرين والتي تلقى شهرة عالمية.

تعرف على 10 من أفضل مطاعم البحرين لعام 2017

  • تشاوان

ما نتحدث عنه الآن ليس مطعم لتقديم المأكولات وإنما هو يعد المقهى الياباني الأول في مملكة البحرين و لذلك فإذا كنت تريد تذوق الطعم المميز والنكهة الأصلية للنكهات اليابانية في القهوة فإنه إذن تشاوان هو ما تريده.

و يقدم مقهى تشاوان افضل مجموعة متنوعة ومتميزة من النكهات العالمية للشاي إلى جانب حرصه على تقديم بعض المأكولات الخفيفة، و أيضا تقديم الوجبات المتنوعة و الشهية و عدد من الحلويات.

لذلك فإنه أقل ما يقال عن تشاوان انه هو بيت الشاي الأفضل الذي يستحق منك الزياره لكل من يهوى و يعشق تناول الشاي بطرق واطعم متنوعة ومميزة

أقرأ

تشاوان

  • سماش برجر

انت الان على موعد مع تناول ألذ وأطيب ما يمكن تقديمه من البرجر المحشى بواسطة الخبز الساخن والطازج, فإن مطعم سماش برجر المميز يقوم بتقديم الإضافات المنتوعه طيبة المذاق أطباق البرجر.

اما إذا كنت تريد تناول بعض الحلويات,فإن سماش برجر يتوفر لديه قائمة متنوعة من الحلويات التي قد تذهب العقل. فأنت عليك فقط ان تقوم بطلب تناول ساندويتش الايس كريم المميز عند الذهاب إليه

سماش برجر

  • اروما اكسبريس

يقع مطعم أروما إكسبريس في منطقة تدعى الجفير ويحرض المطعم على تقديم جميع أنواع الغذاء الشرقي والعربي ولكن ببعض الطرق المبتكره.

ابتداء من تقديم مناقيش الفلافل الرائعة و المقرمشة حتى راب الدجاج الشهي، بالإضافة إلى تقديم الكثير من أنواع الباستا الشهية و المختلفة, كما أنه يقدم أيضا العديد من الوجبات العائلية التي تتناسب مع جميع أذواق أفراد الأسره و الأكثر أن جميع هذه المأكولات تقدم بأسعار مغرية جدا للغاية، لذلك فإنه يعد واحدا من أفضل وأشهر مطاعم دولة البحرين

أروما إكسبرس

الدليل الشامل لأفضل المطاعم في البحرين

بعد أن ذكرنا في الأعلى مجموعة من أفضل مطاعم البحرين ، فإننا سوف نستكمل حديثنا الآن وسوف نطرح لكم دليلا لأفضل وأشهر مطاعم دولة البحرين

  • مونكي كوكز

اما الان فإذا كنت تشعر بأنك في احتياج لتزوق الحلوى المميزة ذات الطعم المختلف والشهي , فننصحك بالذهاب إلى مونكي كوكيز فإنه سوف يلبي لك جميع متطلباتك.

والجدير بالذكر هو أن في الأصل أن مونكي كوكيز يقع في الكويت، الا انه توسع بالكثير من فروعه ليصل إلى البحرين بما يقدمه من بهجة بواسطة تقديم بعض انواع المخبوزات المميزة و التي تم خبزها ببراعة شديده.

مع الحرص على تقديم مجموعة واسعة ورائعة من الكوكيز المحشوه بشتى أنواع الشيكولاته، و يمكنك أن تعثر على مونكي كوكيز في منطقة رملي مول.

مونكي كوكيز

  • كشري باشا

الآن فإنه يمكنك أن تستمتع بتناول أفضل طعم للكشري المصري ألاصيل وذلك في كشري باشا فلتستمتع الان بأحلى وأشهى طعم الكشري المصري الاصيل والذي اعد بشكل مميز و جيد، و أيضا إذا كنت تشعر بحنين لتناول بعض أطباق المكرونة الفرن اللذيذة بجميع أشكالها، فإن كشري باشا هو المكان الذي لابد وأن تذهب إليه.

أقرأ

كشري باشا

  • راوخ

والان إذا كنت تبحث عن الاختلاف فإنك تبحث عن مطعم راوخ الذي يفتخر داذما بقائمتة الآسيوية المميزة و المتنوعة و يقع هذا المطعم المميز في منطقة تدعى الفير بفندق رامي رزو كما أنه يحتوي على مطبخ من النوع الحي حتى أنه يمكنك أن تشاهد لحظة إعداد طعامك في نفس لحظة طهيه.

لذلك فإن راوخ يعتبر هو المكان الأفضل و الأمثل في حالة إذا ما كنت تبحث عن طريقة لتناول عشاء خاص وسط بعض أجواء الهدوء والتميز مع ألذ الأكلات الاسيوية

Originally posted 2020-02-13 14:44:02.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق