السفر

أسهل تأشيرة للسفر إلى أوروبا يمكن أن تحصل عليها من مصر | السفر إلى الخارج

أسهل تأشيرة يمكن أن تحصل عليها من مصر للسفر إلى أوروبا

ليس من الصعب الحصول على تذكرة سفر لأى دولة تريد السفر إليها . لكن الصعب هو الحصول على تأشيرة الدخول للدولة التى تريد السفر إليها ، ونحن فى موقع ” سفر ” سوف نشرح لكم بالتفصيل الممل المستندات والأشياء المطلوبة للحصول على تأشيرة للسفر إلى أوروبا وخاصةً السفر إلى أسبانيا .

ماذا يحدث إن لم تحصل على تأشيرة ؟ :

لا يمكن الدخول إلى أى دولة سواء أكانت أوروبية أو غير اوروبية إلا وأن تمتلك تأشيرة للدخول إليها ، ولذلك من الصعب الحصول على تأشيرة للسفر إلى أى دولة والعيش فيها . لكن فى بعض الأحيان يمكن الدخول إلى بعض الدول دون الحصول على تأشيرة ، وهذا لأن هناك بعض الدول تسمح بدخول أبناء دول اخرى بدون تأشيرة . وهناك أيضاً بعض الدول الأخرى التى تسمح بدخول أرضها لمدة تصل إلى ثلاثة اشهر بدون تأشيرة ، وبعدها إن لم يكن معك تأشيرة ، سوف تتعرض للترحيل .

ولكن فى مصر الوضع مختلف . ليس من السهل أن تحصل فى مصر على تأشيرة للسفر للخارج مثل أى دولة فحسب ، أن المواطنين المصريون قد يجدوا أمامهم صعوبات تمنعهم من الحصول على تأشيرة وفى بعض الاحيان تكون عائق للمواطنين للحصول عليها .

أسهل تأشيرة للسفر إلى أوروبا

خلال الفترة الأخيرة ومع الإرتفاع الدائم فى أسعار الدولار واليورو ، وفى الجانب الأخر إنخفاض أسعار الجنية ، قد يؤدى ذلك بإستمرار إلى زيادة أسعار الطيران وبالتالى الفنادق .

المطلوب للحصول على تأشيرة للسفر إلى أسبانيا :

ونحن الآن نقدم لكم وعبر موقعنا ” سفر ” المطلوب فعله للحصول على تأشيرة تمنحك الفرصة للسفر إلى أوروبا وبالتخصص إلى دولة أسبانيا .

أقرأ

تأشيرة السفر إلى أسبانيا من مصر :

أولاً نأتى إلى السعر ، حيث أن سعر هذة التأشيرة أصبح 5000 جنية مصرى . مدة إستخراج التأشيرة 20 يوم . مدة الإقامة 15 يوم ، وأخيراً وليس أخراً فترة الصلاحية أصبح شهر . والمستندات الأخرى :

  • جواز سفر يصلح إستخدامه .
  • تمتلك صورتان 3.5 × 4.5 .
  • تمتلك خطاب مختوم من العمل .
  • أيضاً يشترط شهادة تحركات .
  • تذكرة والحجز للفندق والتأمين على السفر للذين هم أقل من 65 سنة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق