السفر

أسهل تأشيرة للسفر إلى أوروبا يمكن أن تحصل عليها من مصر | السفر إلى الخارج

أسهل تأشيرة يمكن أن تحصل عليها من مصر للسفر إلى أوروبا

ليس من الصعب الحصول على تذكرة سفر لأى دولة تريد السفر إليها . لكن الصعب هو الحصول على تأشيرة الدخول للدولة التى تريد السفر إليها ، ونحن فى موقع ” سفر ” سوف نشرح لكم بالتفصيل الممل المستندات والأشياء المطلوبة للحصول على تأشيرة للسفر إلى أوروبا وخاصةً السفر إلى أسبانيا .

ماذا يحدث إن لم تحصل على تأشيرة ؟ :

لا يمكن الدخول إلى أى دولة سواء أكانت أوروبية أو غير اوروبية إلا وأن تمتلك تأشيرة للدخول إليها ، ولذلك من الصعب الحصول على تأشيرة للسفر إلى أى دولة والعيش فيها . لكن فى بعض الأحيان يمكن الدخول إلى بعض الدول دون الحصول على تأشيرة ، وهذا لأن هناك بعض الدول تسمح بدخول أبناء دول اخرى بدون تأشيرة . وهناك أيضاً بعض الدول الأخرى التى تسمح بدخول أرضها لمدة تصل إلى ثلاثة اشهر بدون تأشيرة ، وبعدها إن لم يكن معك تأشيرة ، سوف تتعرض للترحيل .

إقرأ ايضاً :  عروض ماليزيا 2020 لقضاء 7 أيام في أفضل الفنادق في ماليزيا ومتوسط الأسعار

ولكن فى مصر الوضع مختلف . ليس من السهل أن تحصل فى مصر على تأشيرة للسفر للخارج مثل أى دولة فحسب ، أن المواطنين المصريون قد يجدوا أمامهم صعوبات تمنعهم من الحصول على تأشيرة وفى بعض الاحيان تكون عائق للمواطنين للحصول عليها .

أسهل تأشيرة للسفر إلى أوروبا

خلال الفترة الأخيرة ومع الإرتفاع الدائم فى أسعار الدولار واليورو ، وفى الجانب الأخر إنخفاض أسعار الجنية ، قد يؤدى ذلك بإستمرار إلى زيادة أسعار الطيران وبالتالى الفنادق .

المطلوب للحصول على تأشيرة للسفر إلى أسبانيا :

ونحن الآن نقدم لكم وعبر موقعنا ” سفر ” المطلوب فعله للحصول على تأشيرة تمنحك الفرصة للسفر إلى أوروبا وبالتخصص إلى دولة أسبانيا .

أقرأ

تأشيرة السفر إلى أسبانيا من مصر :

أولاً نأتى إلى السعر ، حيث أن سعر هذة التأشيرة أصبح 2800 جنية مصرى . مدة إستخراج التأشيرة 20 يوم . مدة الإقامة 15 يوم ، وأخيراً وليس أخراً فترة الصلاحية أصبح شهر . والمستندات الأخرى :

  • جواز سفر يصلح إستخدامه .
  • تمتلك صورتان 3.5 × 4.5 .
  • تمتلك خطاب مختوم من العمل .
  • أيضاً يشترط شهادة تحركات .
  • تذكرة والحجز للفندق والتأمين على السفر للذين هم أقل من 65 سنة .
إقرأ ايضاً :  أفضل تطبيقات للسفر والسياحة 2020 .. رفيقك طوال رحلتك في البلاد الغريبة

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق