من هنا وهناك

مواعيد قطارات طنطا المحلة الكبرى

مواعيد قطارات طنطا المحلة الكبرى حيث يهتم الكثير من الطلاب والعاملين في طنطا والمحلة الكبري بالمواعيد الخاصة بالقطارات لكونها الوسيلة الأسهل للإنتقال بين المدينتين، وتعد مدينة طنطا هي عاصمة محافظة الغربية التي تضم الكثير من الخدمات بالإضافة إلى الجامعات والمستشفيات الكبير، كما تضم مدينة المحلة وهي تابعة لنفس المحافظة بعض الشركات الخاصة والعامة.

مواعيد قطارات طنطا المحلة الكبرى

قد يتسائل الكثير من الطلاب والعمال عن المواعيد الخاصة بالقطارات من طنطا إلى المحلة الكبري والعكس سواء للالتحاق بالمعهد أو من أجل حضور العمل الخاص بهم، عن مواعيد القطارات من طنطا إلى المحلة الكبرى فهي على النحو التالي.

  • قطار رقم 297 مطور يقوم من طنطا في تمام 8 إلا ربع ويصل المحلة الكبرى في تمام 8 و21 دقيقة.
  • قطار رقم 291 مطور يخرج من طنطا في تمام الثانية وخمس دقائق بعد الظهر ويصل المحلة الكبري في تمام الثاني و40 دقيقة.

مواعيد قطارات المحلة الكبرى طنطا

وعن المواعيد الخاصة برحلات القطار من المحلة الكبرى طنطا فيوجد أكثر من قطار على مدار اليوم وهما على النحو التالي.

  • القطار رقم 584 سريع يمر في المحلة الكبرى الساعة 6 إلا خمس دقائق صباحا على أن يصل إلى طنطا ويكمل من بعدها إلى الإسكندرية.
  • قطار رقم 566 أكسربيس سريع يمر في المحلة الكبرى في تمام التاسعة والنصف ويبدأ رحلته من المنصورة على أن يصل إلى طنطا في تمام 10 والخمس دقائق وينهي رحلته في الإسكندرية.
  • قطار رقم 516 أكسبريس سريع يمر في المحلة الكبرى في تمام 6 إلا ثلث من مساء اليوم على أن يصل طنطا في تمام السابعة والعشر دقائق لينهي رحلته أيضا في الإسكندرية.
إقرأ ايضاً :  السياحة في شمال تركيا تقرير مفصل

تطبيق السكة الحديد لمعرفة المواعيد

أطلقت سكك حديد مصر تطبيق جديد على الهواتف الذكية الحديثة والذي من السهل من خلاله اليوم التعرف على مواعيد القطارات من المحطة التي تقف بها وحتى المكان الذي تقصده، بالإضافة إلى توفر العديد من المميزات الأخرى التي توجد به من بينها حجز التذاكر وإلغاء الحجز وأيضا القدرة على إرسال المزيد من المقترحات والشكاوي للهيئة بدون وسيط، وهو من التطبيقات المجانية المتاحة على متجر بلاي اليوم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق