السياحة الخارجية

السياحة في بيرو وأهم الأماكن السياحية وأهم الانشطة

السياحة في بيرو ، بيرو هي دولة من أهم وأجمل الدول السياحية الجاذبة للسياح، فهي تحتوي على أماكن ومناظر طبيعية رائعة وخلابة، فهي تضم الكثير من الأماكن الطبيعية التي تمتاز بالسحر والجمال، وسوف نتعرف من خلال موقعنا موقع سفر على أهم الترفيهية في بيرو.

السياحة في بيرو

هناك العديد من الأماكن الترفهية في بيرو فمنها بعض الآثار القديمة، والأماكن التاريخية، بالإضافة إلى المباني الحديثة، والخدمات الموجودة فيها، إلى جانب الأسواق التجارية، ذات العلامات التجارية التي تحمل أفضل وأهم الماركات العالمية، إلى جانب المطاعم والكافيهات، والفنادق المبنية على أحدث طراز، هذا بالإضافة إلى الأماكن الجاذبة للسياح، ومن هذه الأماكن المميزة:

  • باراكاس: وهي إحدى الأماكن الشعبية التي يأتي إليها الكثير ممن يفضلون المغامرات، والأماكن السياحية المميزة، فهي تتميز بشواطئها التي تشبه الفيروز، وتمتاز بالمياه الصافية، والرمال الناعمة، إلى جانب ممارسة الرياضات المتنوعة، مثل السباحة، والغوص، وممارسة رياضة المشي، هذا بالإضافة إلى الجو المعتدل.

اقرأ

عجائب الدنيا السبع الجديدة بالصور

  • خطوط نازكا: وهي عبارة عن أشكال من الطيور والحيوانات من حفريات متنوعة، وهي من المناطق والمعالم السياحية، التي يقصدها السائح عند زيارته إلى بيرو للاستمتاع بجمالها.

  • حديقة هواسكاران الوطنية: وهي من الحدائق التي تحتوي على سلسلة من جبال بيرو، وهو من الأماكن التراثية، والحديقة من المناطق الجاذبة للسياح، حيث تضم العديد من الحيوانات التي قاربت على الانقراض، إلى جانب ممارسة رياضة ركوب الخيل، وممارسة رياضة المشي.

  • شلال بيرو: هي إحدى المناطق التي تثير إعجاب السائح عند زيارته، وهو عبارة عن شلال في مكان عالٍ يبهر الناظر إليه، وهو من الشلالات الشهيرة، ويوجد به فتدق يوفر سبل الراحة للزائرين.
  • منطقة تحتوي مدينة مصورة قديمًا، بالإضافة إلى قلعة قديمة، وهي من أهم المناطق الأثرية والتاريخية، وهذه المدينة تقع على هضبة عالية، وهي مملؤة بالأبنية القديمة، وهي سهلة الوصول إليها عن طريق السيارات والحافلات.

  • بحيرة تيتيكاكا: هي عبارة عن بحيرة شهيرة وكبيرة في جبال الأنديز، ويسكن بها العديد من الطيور، إلى جانب الأماكن الطبيعية التي تحتوي على خدمات مميزة أنها تتميز بالهدوء والراحة؛ مما يساعد الزائر على الاستجمام والاسترخاء، وبها بعض الجزر الصناعية التي تم بناؤها على أيدي السكان.

Originally posted 2020-08-07 14:24:01.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق