من هنا وهناك

رحلات عيد الفطر 2022 تعرف على أفضل الأماكن

رحلات عيد الفطر 2022 ،  مع نهاية شهر رمضان الكريم واقتراب عيد الفطر يبدأ العديد من الأشخاص في التخطيط لرحلات عيد الفطر وكيفية قضائها وأماكنها المختلفة وتتنوع الاختيارات ما بين السفر إلى أماكن قريبة أو بعيدة ولاسيما مع جو الصيف الحار الذي يحتاج إلى مكان مفتوح وطبيعة جو باردة، لذا موقع سفر السياحي يعرفكم بشكل أكبر على رحلات عيد الفطر 2022 وأهم الأماكن التي يمكنكم زيارتها.

رحلات عيد الفطر 2022

السفر إلى شرم الشيخ

رحلات عيد الفطر 2018

شرم الشيخ من المدن السياحية الرائعة والمتميزة في مصر والتي تعد وجهة مناسبة جداً لقضاء عيد الفطر فيها هذه السنة ونعرفكم على مجموعة من العروض المتاحة لقضاء عيد الفطر هذه السنة.

  • فندق صن سيت واحد من أفضل الفنادق الموجودة في شرم الشيخ حيث يمكنك قضاء 3 أيام  داخل الفندق شاملة الإفطار والعشاء ب720 جنيه مصري للفرد الواحد مع ضمان كرسي في الأتوبيس للأطفال حتى 6 سنوات مجاني.
  • فندق سوليمار خليج نعمة يقدم عرض متميز للإقامة هناك لمدة 4 أيام و3 ليالي شامة الإفطار والغداء والعشاء  وكذلك المشروبات مع التنقلات المختلفة في المدينة بالأتوبي المكيف وذلك بسعر 1390 جنيه للفرد الواحد.
  • فندق تروبيكانا تيفولي الهضبة من الفنادق الشهيرة والموجودة في شرم الشيخ والذي يقدم خلال عيد الفطر عرض إقامة 4 أيام و3 ليالي بسعر 585 جنيه للفرد الواحد.
  • فندق فيفا شرم الشيخ يقدم أبرز عروضه خلال عيد الفطر بإقامة أربعة أيام وثلاث ليال بسعر 470 جنيه للفرد الواحد.

السفر إلى الغردقة

رحلات عيد الفطر 2019
رحلات عيد الفطر

الغردقة واحدة من أجمل الوجهات السياحية في مصر ولاسيما في عيد الفطر فهي وجهة ممتازة للاستمتاع بالعيد وقضاء وقت جميل مع العائلة، وتمتلك الغردقة مجموعة من الأماكن الرائعة التي يمكنك زيارتها والتجول بها للتعرف على معالمها الجميلة من أبرزها منطقة السقالة وجزيرة جفتون، لذا إن كنت من محبي هذه المدينة وترغب في زيارتها خلال عيد الفطر نعرفك على بعض العروض الخاصة بالرحلات هناك.

  • فندق موفي جيت جولدن بيتش من الفنادق المتميزة وهو فندق 4 نجوم تستطيع قضاء رحلة ممتعة والإقامة لمدة 4 أيام وثلاث ليال شامل جميع الوجبات والانتقالات باستخدام الأتوبيس المكيف بسعر 2725 للفرد الواحد داخل الغرفة المزدوجة.
  • فندق جراتد بلازا ريورت هو من الفنادق الشهيرة في الغردقة كذلك وتستطيع الإقامة به لمدة 4 أيام وثلاث ليال شاملة جميع الوجبات والمشروبات والتنقلات المختلفة بالأتوبيس المكيف بسعر 2995 للفرد الواحد في الغرفة المزدوجة.

السفر إلى مدينة دهب

رحلات عيد الفطر 2019
رحلات عيد الفطر

تعد مدينة دهب من المدن السياحية الرائعة والمتميزة في مصر والتي تمتاز بأجواء من الهدوء والاسترخاء بعيداً عن أجواء المدينة وصخبها، بالإضافة لشواطيء ذهب الرائعة التي تجذب السياح من كل مكان فإنها تمتاز بامتلاكها مجموعة كبيرة من المعالم السياحية المتميزة والتي تخطف الأبصار إليها.

  • كهف بلو هول واحد من أجمل المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها في دهب وهو كهف تم بنائه داخل حاجز مرجاني وهو موجود شمال دهب، تستطيع الاستمتاع بالغوص والتعرف على هذا الكهف من الداخل ستشعر بمتعة لا مثيل لها هناك.
  • مطعم لخبطيطا من أجمل الأماكن الموجودة في دهب والذي يعمل على تقديم أنواع مختلفة من المأكولات الشهية والرائعة كما يمتلك طاقم عمل متميز وأجواء هادئة وممتعة وتترأوح الأسعار في هذا المطعم من 65 وحتى 120 يورو.
  • كانيون واحد من الأماكن التي تملك شهرة كبيرة وتعد عامل جذب رائع للكثير من السياح هناك حيث يمتلك هذا المكان طبيعة ساحرة، شاطيء مميز وهو من الأماكن المناسبة جداً لتعلم الغوص للمبتدئين حيث يبلغ عمق الشاطيء فيه إلى 33 متر فقط.

ان كنت صاحب شركة وترغب في اضافة عرض شركتك راسلنا علي الواتس 01220658080

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق