حجز فنادق

تقرير عن فندق شيراتون أزمير أسعاره وكيفية الحجز

فندق شيراتون أزمير يتميز بموقعه الرائع بجوار عدد كبير من أشهر الأماكن الحيوية في المدينة وأهمها إستاد أزمير كما أنه يقع بالقرب من متحف أزمير، وغيره من المعالم السياحية المشهورة في المدينة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم مميزات الفندق وسنتعرف على أسعار الغرف والحجز.

فندق شيراتون أزمير:

فندق شيراتون أزمير
فندق شيراتون أزمير

فندق شيراتون أزمير من الفنادق التي تتمتع بديكورات عصرية أنيقة، مزودة بألوان رائعة حديثة، كما أنه يتم تجديد كامل المفروشات في الفندق باستمرار.

كما أن الفندق به عدد كبير من المرافق والخدمات التي تخص ذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية الشهير مع وجود موقف سيارات يتم استخدامه بشكل مجاني.

كما يتم تنظيف الغرف وكامل الفندق وكافة المرافق باستمرار، وفي النهاية يوفر لك الفندق مواصلات لنقلك من المطار إلى الفندق ولكن يتم دفع رسوم لهذه الخدمة.

ويوفر لك الفندق العديد من المأكولات التركية الشهية إلى جانب الأطعمة المشهورة في البحر المتوسط على الإطلاق.

أنواع الغرف المتاحة في الفندق:

فندق شيراتون أزمير
فندق شيراتون أزمير

متاح غرفة كينج قياسية تطل على المدينة مباشرة وبها سرير كبير الحجم يسع شخصين، والغرفة العادية بها سرير كبير وتطل على شاطئ البحر مباشرة، أما الغرفة الكينج بإطلالة مباشرة على أهم المعالم السياحية في المدينة تحتوي على سرير كبير.

إقرأ ايضاً :  أفضل وأهم شاليهات الطائف بالاسماء والمميزات

أما الغرف التي تأخذ زاوية فقط تطل على المدينة وبها سريرين مزدوجين تسع فردين، والغرفة الكينج التي تطل على البحر مخصصة فقط للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة حيث أن بها جميع الخدمات والمرافق التي تساعدهم على التنقل والاستمتاع

أقرأ

تقرير عن فندق موفنبيك أزمير وأسعاره وكيفية الحجز

والغرفة الكينج ذو زاوية التي تطل على شاطئ البحر بها سرير كبير الحجم للغاية يسع حتى ثلاثة أفراد، والغرفة التوأم التي تطل على البحر يوجد بها سريرين مزدوجين تسع أربعة أفراد

أسعار الغرف في الفندق:

بإمكانك تحديد الأسعار التي ترغب بها من خلال تحديدك للتوقيت التي تقيم فيه بالفندق، حيث أن الإقامة في الفندق أثناء المواسم السياحية سعرها يبدأ من 63 دولار أمريكي لليلة الواحدة، أما الأسعار خارج الموسم تبدأ من 53 جنيه مصري للفرد في الليلة الواحدة.

للحجز والاستعلام اضغط هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق