من هنا وهناك

تريو مول التجمع الخامس.. أقرب موعد تسليم في التجمع بأقل سعر

تواصل شركة ايفرست للتطوير العقاري تألقها في الساحة العقارية من خلال طرح مشروعها البارز تريو مول التجمع، يتميز تريو مول بكونه مشروعاً متعدد الأغراض يضم مجموعة من المحلات التجارية، المكاتب الإدارية والعيادات الطبية، يتمتع تريو ايفرست بتصميمات معمارية فاخرة ومساحات متنوعة لتلبية تطلعات جميع المستثمرين، مع توفيره لأسعار تنافسية، خاصة وأن تريو مول القاهرة الجديدة يتيح أيضاً خيارات مرونة في السداد تتناسب مع احتياجات كل مستثمر.

تم تحديد موقع تريو مول التجمع الخامس بعناية فائقة لضمان الترافيك العالي والنجاح في الاستثمار العقاري، يتميز مول تريو التجمع الخامس بموقعه في منطقة المستثمرين الجنوبية، وهو ما يجعل Trio New Cairo Mall في قلب الأحداث وقريبًا من عدة معالم مهمة، فهو على بُعد دقيقتين فقط من التسعين الجنوبي، يتمتع مول تريو ايفرست بموقع استراتيجي جعله قريبًا من كونكورد بلازا ومستشفى النزهة الدولي، هذا بالإضافة إلى قرب مول تريو القاهرة الجديدة من الطريق الدائري، مما يعزز سهولة الوصول إلي Trio Mall 5th Settlement، ويفصل تريو مول التجمع الخامس عن مطار القاهرة مسافة قصيرة كما يتميز مول تريو ايفرست بقربه من الجامعة الأمريكية، مما يضمن جذب عدد كبير من الطلاب.

تريو مول القاهرة الجديدة: تحفة معمارية بمساحات متنوعة

يتميز Trio New Cairo Mall بواجهته الزجاجية الراقية ومساحته الواسعة للبلازا والمناظر الطبيعية، بالنسبة للتصميمات الداخلية في مول تريو التجمع الخامس، فتبدأ مساحة المحلات التجارية في تريو مول القاهرة الجديدة من 35 متر مربع، أما مساحة العيادات الطبية في Mall Trio New Cairo تبدأ من 31 متر مربع.

تريو مول التجمع الخامس

خدمات تريو مول متطورة تضمن نجاح مشروعك

تعد شركة ايفرست للتطوير العقاري بتقديم تجربة متميزة لأصحاب الوحدات والزوار في تريو مول التسعين الجنوبي من خلال مجموعة متنوعة من المرافق الخدمية ووسائل الترفيه، حيث تتعاون الشركة مع أفضل شركات الإدارة والتشغيل لضمان تجربة مريحة وفاخرة للعملاء في مشروع Trio Mall التجمع الخامس.

من بين المرافق الرئيسية في تريو مول جراجات ذكية تعمل على تسهيل ركن السيارات وتجنب الازدحام، بالإضافة إلى بوابات إلكترونية تتيح الدخول والخروج المريح من وإلى مشروع Everest Development، كما يتميز تريو مول بوجود سلالم كهربائية ومصاعد بانورامية لتسهيل التنقل بين الأدوار.

ومن أجل إنجاز الأعمال بكفاءة، تم تزويد الوحدات في Trio Mall New Cairo بخدمات الإنترنت فائقة السرعة، بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في مول تريو غرف اجتماعات مجهزة تمامًا تتيح القدرة على عقد الاجتماعات في أي وقت.

كما يوجد في تريو مول التجمع الخامس، مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى تقدم مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات الشهية، ومن أجل الأمان، يعمل فريق الأمن والحراسة في Trio Mall Everest على مدار الساعة، بالإضافة إلى أن الكاميرات الحديثة موزعة في جميع أنحاء المول لزيادة الأمان.

أما في حالات الطوارئ، فقد تم توفير أنظمة إطفاء الحرائق والمولدات الكهربائية في المول، وأخيرًا، فرق الصيانة والنظافة تعمل طوال أيام الأسبوع للحفاظ على نظافة وجودة تريو مول.

تريو مول التجمع الخامس

مول تريو القاهرة الجديدة.. فرص استثمارية بأسعار مناسبة

تقدم شركة ايفرست العقارية أسعار بيع وحدات مول تريو التجمع الخامس بأسعار تنافسية، مما يتيح للعملاء تحقيق الأهداف الاستثمارية التي يطمحون إليها، فالسعر الإجمالي لشراء وحدات مول تريو القاهرة الجديدة يبدأ من 2,170,000 جنيه مصري.

تقسيط تريو مول التجمع الخامس مرن يمتد حتى 5 سنوات

تريو مول التجمع الخامس ليس مجرد مول يقدم مجموعة متنوعة من المرافق الخدمية والترفيهية، بل يقدم أيضاً خيارات مالية ميسرة للعملاء، يتميز مول تريو ايفرست بتقديم برامج حجز وتقسيط ميسرة للوحدات، مما يجعل تجربة الشراء أكثر راحة ويتجاوز أي عوائق مادية قد تواجه العملاء خلال عملية الشراء.

يبدأ حجز الوحدات في تريو مول القاهرة الجديدة بمقدم يبلغ 25% فقط من قيمة الوحدة، مع إمكانية تقسيط الباقي على مدار 5 سنوات، هذا يعني أن العملاء يتمتعون بالمرونة الكافية لضمان الحصول على وحداتهم بسهولة وبأسعار معقولة.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز تريو مول القاهرة الجديدة بسرعة التسليم، حيث يتم تسليم الوحدات خلال سنة ونصف فقط من الحجز، وهذا يضمن للعملاء الحصول على وحداتهم في الوقت المناسب وبدون أي تأخير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق