السياحة الخارجية

منتزه الملك فهد مواعيد العمل واسعار الدخول وأهم الانشطة

منتزه الملك فهد، تعج تلك المنتزه من أهم الحدائق التي توجد في مدينة الطائف، كما أنها تحظى بالكثير من الشهرة الكبيرة في أنحاء البلاد ما بين الزوار والسياح، حيث أنها تتميز بجمال التنسيق في الأشجار وحدائق الأزهار والهدف منها هو جذب اكبر عدد ممكن من السياح، كما أن منتزه الملك فهد من أهم الوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية، وتبلغ مساحة المنتزه أكثر من 2 مليون متر مربع، ويوجد بها الكثير من الخدمات التي يحتاجها الزوار حيث يوجد بها ملاعب أطفال ومرافق حيوية في المنتزه.

منتزه الملك فهد

ويتوفر في المنتزه الكثير من المحلات التجارية التي تناسب جميع الزوار كما يوجد أسواق متنوعة ومقاهي ومطاعم، كما يوجد جلسات مصممة بشكل هندسي مميز ترضي جميع أذواق الزوار، ويتوسط في المنتزه بحيرة صناعية تبلغ مساحتها حوالي 7.500 متر مربع، وتحيط البحيرة عدد من الشلالات المائية وعدد من النافورات المحيطة بها التي تزيدها روعة وجمال.

أماكن سياحية في منتزه الملك فهد

  • يمكن لزوار حدائق الملك فهد الاستمتاع بجولة حول المنتزه للتعرف على معالمها الجميلة، كما يمكن القيام بنزهة عائلية والاستمتاع بمظلات متعددة الأشكال.
  • وكل من يحب متعة رياضة المشي يمكن لهم الاستمتاع بالحيرة الصناعية وقضاء وقت ممتع بالمشي حولها.
  • كما يمكن زيارة مركز اللياقة البدنية المفتوح بأحدث المعدات والأدوات الرياضية.
  •  ويوجد عدد من ملاعب خاصة بالأطفال وتتضمن العاب بمزايا آمان عالية لقضاء أفضل الأوقات بدون قلق على الأطفال، من ضمن تلك الألعاب للأطفال الزحاليق المائية وقوارب مطاطة دائرية.
  • ويمكن للزوار الاستمتاع بجولة في المحلات التجارية التي توجد داخل المنتزه، ويمكن الاستمتاع بوجبة غذائية في أفخم وأرقى المطاعم التي توجد في جميع أنحاء المنتزه.
  • وما بها من عروض نافورة راقصة وشلالات يكون بها أجمل أشكال الإضاءة الخلابة التي تخطف الأبصار، ويتلهف الكثير من الزوار والسياح في التقاط أجمل الصور للمناظر الرائعة.

أسعار الدخول ومواعيد للمنتزه

يمكن للجميع دخول المنتزه مجانا من المواطنين والسياح، وأما عن أوقات العمل في المنتزه فانه يتم العمل بها بشكل يومي من الساعة 2:30 مساء حتى الساعة 3:45 صباحا.

اقرأ

مول العرب جدة مواعيد العمل وأهم الأنشطه به


منتزه الملك فهد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق