برامج سياحيةمن هنا وهناك

العمل في الإكوادور تعرف على الشروط والاوراق والوظائف المطلوبة

 العمل في الإكوادور تقع الأكوادور في الشمال الغربي لأمريكا الجنوبية وذلك على المحيط الهادي وهي تتميز بالمناخ المرتفع في درجات الحرارة على مدار العام وعاصمتها هي مدينة كيتو، وتسمح للكثير من المهاجرين الوصول إليها بطرق مختلفة من خلال تسهيل الشروط والمتطلبات سنتعرف عليها عبر مقالنا هذا على موقعنا ” سفر “.

العمل في الإكوادور

العمل في الإكوادور

نظام الدخول إلى الاكوادور : تقبل الدولة عدد قليل من المهاجرين وذلك في تخصصات مختلفة ولكن محددة، مثل مهنة الباحثين والعلماء في مجالات العلوم والاقتصاد وهي تخصصات متميزة في هذه الدولة فهم يحتاجونه من الحين للآخر للتقدم بالدولة إلى الأمام من خلال العلماء والابتكارات المختلفة .

نظام التأشيرة : إذا كنت تحمل الجواز المصري لا تحتاج إلى تأشيرة دخول فهي تمنح بالمطار تأشيرة حتى 90 يوم دون المرور لدول الشنجن، كما يشترط على الإقامة الدائمة فيها الحصول على الجنسية فيما بعد، ويجب أن يوجد مبررات للاستقرار هناك مثل وجود عمل او دراسة أو زواج .

حق الإقامة في الإكوادور

تبلغ نسبة البطالة في الاكوادور 5 % ولكن مستوى الأجور منخفض كثيراً ولا يوجد عمالة كثير هناك تكون فرصهم قليلة للغاية، وتتميز هذه الدولة بوجود جو ربيعي طوال السنة، ورعاية صحية غير مكلفة مقارنة بالدول الأخرى وإذا كنت تعمل هناك يمكن أن تعيش هناك بمبلغ 1600$ في الشهر .

العمل في الإكوادور

تقوم الإكوادور بفرض نظام تأمين اجتماعي وصحي على المواطنين والعاملين في القطاع الحكومي والعام والخاص ولكن مستوى الخدمة فيها محدود إلى حد ما بسبب الأعداد الكبيرة التي تذهب إلى المستشفيات في الأوقات المختلفة ولا يوجد هناك مدارس مصرية ولكن يوجد انجليزية وفرنسية .

أما بالنسبة للحياة الأمنية فهي مستقرة سياسيا وتتميز بتطور ي النمو الاقتصادي الخاص بالدولة ولا يوجد بها معدلات كبيرة من الجرائم ولكن يجب الحرص عندما تسير في شوارعها وتضع في الحسبان تأمين النفس بأي طريقة حتى لا يحدث لك أي شيء خاطئ .

ويمكن أن تجد فرص عمل قليلة وفي تخصصات محددة لأنهم لا يحتاجون إلا عدد قليل كل عام فلذلك تقل فيها فرص العمل الخاصة بك والتي تريدها .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق