من هنا وهناك

بانوراما حرب اكتوبر بالصور و مواعيد وأسعار الدخول

بانوراما حرب اكتوبر بالصور و مواعيد وأسعار الدخول تعتبر بانوراما حرب أكتوبر من الوجهات السياحية التي توجد في مدينة القاهرة وهي من أشهر الأماكن التي يحبها الأطفال والكبار، فهي تعرض تاريخ الأبطال في حرب أكتوبر من خلال أفلام وثائقية مميزة تبهر من يراها وكأنه في وقتهم وبحارب معهم، وعبر مقالنا هذا على موقعنا ” سفر ” سنتعرف على كل هذه التفاصيل .

أسعار تذاكر بانوراما حرب أكتوبر 2023

تتراوح ما بين 150 و 250 جنيه مصري

أسعار تذاكر بانوراما حرب أكتوبر 2023

بانوراما حرب اكتوبر بالصور و مواعيد وأسعار الدخول

بانوراما حرب اكتوبر بالصور و مواعيد وأسعار الدخول

عندما تختار بانوراما حرب أكتوبر كمكان للزيارة مع أطفالك سوف يكون هذا القرار صحيح لأنك سوف تحيي روح الأبطال والشهداء الذين استشهدوا في هذه الحرب العظيمة وسوف يتم عرض الإنجازات التي قام بها الأبطال وقت الحرب بطريقة مميزة وكأنهم معهم في زمنهم .

كما سوف ترى الاستعدادات التي كانت توجد قبل الحرب وكل ما يخص هذه الحرب العظيمة والفوز الذي حققه الأبطال في الحرب والانتصار على الأعداء، يتكون المبنى من صور مختلفة لحرب أكتوبر المجيدة والتحديات المختلفة للجيش المصري للوصول إلى العدو حتى مرحلة النصر .

المواعيد الخاصة بالدخول لبانوراما حرب اكتوبر

توجد بانوراما حرب أكتوبر في مصر الجديدة على طريق صلاح سالم -بجوار شارع إحسان عبد القدوس ومواعيدها من الساعة 9:15 صباحاً حتى الساعة 7:30 مساء ويكون نظام الدفع عبارة عن تذكرة وهي مختلفة في السعر بالنسبة للمصريين أو غير المصريين، وهي مفتوحة يومياً ماعدا يوم الثلاثاء منتصف الأسبوع إجازة .

أقرأ

أسعار تذاكر بانوراما حرب اكتوبر

بانوراما حرب اكتوبر بالصور و مواعيد وأسعار الدخول

يوجد الكثير من الحفلات في بانوراما حرب أكتوبر وتتنوع حسب الوقت الخاص بالحفلة فيوجد حلة تبدأ الساعة 9:30 صباحا، أما الحفلة الثانية تكون الساعة 11 صباحا وتبدأ الحفلة الثالثة في تمام الساعة 12:30 ظهرا ويوجد بعض الحفلات المسائية وتكون الأولى في المساء في تمام الساعة 6 مساء والحلقة الثانية تبدأ في تمام الساعة 7:30 مساء .

كما يوجد أيضاً بعض الحفلات الخاصة التي تقوم بانوراما  حرب أكتوبر بتقديمها وهي تخص الأفواج السياحية ويتم ترجمة بعض الحفلات للكثير من اللغات المختلفة مثل اللغة الانجليزية والفرنسية والعبرية والإيطالية وجميع اللغات الأوروبية المختلفة، وتبدأ الأسعار من 100 جنيه مصري حتى 200 جنيه مصري .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق