من هنا وهناك

تقرير عن فندق الجفتون الغردقة أسعاره والحجز

فندق الجفتون الغردقة واحد من الفنادق الثلاثة نجوم وله العديد من المزايا التي تجلب إليه الزوار من داخل مصر وخارجها، إلى جانب امتلاكه لعدد من الأنشطة الترفيهية الساحلية ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم المزايا في الفندق وسنتعرف على الأسعار.

فندق الجفتون الغردقة:

فندق الجفتون الغردقة
فندق الجفتون الغردقة

فندق الجفتون الغردقة يمتلك العديد من مقومات السياحة، فهناك الشاطئ الرملي الخاص بالفندق، وهو أحد شواطئ البحر الأحمر المميزة.

إلى جانب أن الفندق يحيط به العديد من الحدائق التي يكثر بها أشجار النخيل المميزة، إلى جانب أن هناك العديد من الخدمات التي تقدم من خلال الفندق.

كما أن هناك عدد كبير من المسابح المتوفرة في الفندق والمنوعة، ويمتلك الفندق صالة كبيرة للألعاب الرياضية، مع وجود مركز سبا كبير، مع توفير العديد من الخدمات التجميلية الخاصة بالبشرة والشعر.

ويمكنكم الاستمتاع بمشاهدة العديد من العروض الموسيقية الحية، إلى جانب العديد من الحفلات والفعاليات، مع القيام بعدد كبير من الأنشطة الرياضية المميزة، من خلال صالات الأنشطة الرياضية في الفندق وأهمها صالة لعب البلياردو وكرة الطاولة إلى جانب ملاعب التنس والاسكواش.

وإن كنت من ممارسي الغطس أو الغوص فيوفر لك الفندق الشواطئ التي يمكنك من خلالها التمتع بممارستها أو صيد الأسماك.

كل هذا بالإضافة إلى طاقم الاستقبال الذي يوفر جميع الخدمات للزوار، كما أنهم يتحدثون عدد كبير من اللغات.

أقرأ

أنواع الغرف في الفندق:

فندق الجفتون الغردقة
فندق الجفتون الغردقة

الغرفة الاقتصادية متوفرة فقط للبالغين، وتحتوي على سرير كبير الحجم يكفي لفردين، والغرفة المزدوجة القياسية التي تطل على حديقة الفندق تسمح لإقامة فردين.

أما الغرفة القياسية التي تطل على البحر يوجد بها سرير كبير الحجم وتكفي لإقامة فردين، والغرفة القياسية التي تطل على الحديقة بها ثلاثة أسرة تسمح لإقامة ثلاثة أفراد.

إلى جانب وجود غرفة قياسية مزدوجة تحتوي على سرير كبير الحجم وسرير إضافي ويمكن أن تسع حتى ثلاثة أشخاص.

أسعار الغرف:

تبدأ الأسعار من 80 دولار أمريكي للغرفة التي تطل على الحديقة، وكذلك أثناء المواسم السياحية، أما خارجها تبدأ الأسعار من 60 دولار أمريكي.

للحجز والاستعلام اضغط هنا.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق