حجز فنادق

معلومات عن فندق سي كلوب شرم الشيخ أسعاره وكيفية الحجز

فندق سي كلوب شرم الشيخ يعتبر من الفنادق العالمية في مصر، فهو مصنف ضمن سلسلة أفضل فنادق في مصر وفي مدينة شرم الشيخ، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على مزايا الفندق وأسعاره وكيف نحصل على حجز للغرف المتاحة وسنتعرف على تقييمات الزوار.

فندق سي كلوب شرم الشيخ:

فندق سي كلوب شرم الشيخ
فندق سي كلوب شرم الشيخ

فندق سي كلوب شرم الشيخ جميع غرفه بالكامل مكيفة، وتحتوي على حمام رخامي خاص، كما يوجد داخل الغرفة منطقة خاصة للجلوس، مع توفير شاشة عرض كبيرة مسطحة تعرض العديد من القنوات الفضائية.

كما يوجد في الفندق العديد من المرافق أهمها غرف الساونا وغرف السبا ومرز لياقة بدنية كما يوجد طاقم عمل يوفر كافة الاحتياجات لك.

يمكنك تناول أشهى المأكولات من خلال المطاعم في الفندق حيث أن هناك مطعمًا رئيسي يقدم العديد من الوجبات الإيطالية والأمريكية.

بالإضافة إلى وجود أكوا بارك داخل الفندق مزود بالعديد من الألعاب المائية، ومن خلاله يمكنك تناول الأطعمة والوجبات الخفيفة.

أنواع الغرف المتاحة:

فندق سي كلوب شرم الشيخ
فندق سي كلوب شرم الشيخ

تنقسم الغرف إلى غرف خاصة بالمقيمين والمصريين وغرف للأجانب والسياح، فالغرفة المزدوجة للمصريين فقط، مزوده بمساحه 40 متر مربع بها سرير فردي، والغرفة القياسية التوأم مساحتها تصل إلى 40 متر مربع بها سريرين منفصلين أو سرير كبير.

والغرف العائلية خاصة أيضًا بالمصريين فقط بمساحة تصل إلى 62 متر مربع، ويوجد بها سريرين منفصلين أو سرير كبير مزدوج.

والغرفة المزدوجة توجد مع سرير كينج كبير بمساحة تصل إلى 32 متر مربع مزودة بسرير كبير.

أما الغرفة العائلية يوجد بها سرير كبير الحجم وسرير أريكة بمساحة تصل إلى 62 متر مربع، والجناح العائلي مساحته تصل إلى 68 متر مربع، وبه سريرين منفصلين يسع فردين وطفلين معًا.

أقرأ

معلومات عن فندق سونستا الأقصر وأسعار الغرف وكيفية الحجز

أسعار الغرف في الفندق وكيفية الحجز:

احصل على غرفة مزدوجة للمصريين فقط بأسعار تبدأ من 58 دولار أمريكي، والغرف القياسية تبدأ من 112 دولار أمريكي.

أما الغرف العائلية للمصريين فقط تصل الليلة الواحدة إلى 78 دولار أمريكي، والغرف المزدوجة المزودة بسرير كبير تصل الليلة إلى 125 دولار أمريكي.

احصل على غرفتك الآن من موقع بوكيينج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق