مطاعم وملاهي ومتنزهات

أفضل أماكن خروج في التجمع 2024

أفضل أماكن خروج في التجمع يعتقد العديد من سكان القاهرة أن التجمع الخامس ليس به أماكن للترفيه أو التنزه كالموجودة في جميع أركان المحافظة إلا أن التجمع يحتوي على عدد كبير من الأماكن الترفيهية المتميزة وكذلك العديد من المطاعم المختلفة والتي تلبي جميع احتياجات ورغبات سكان التجمع وغيرهم من المقبلين عليه، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أهم هذه الأماكن وأفضلها ومميزات كل منها.

أفضل أماكن خروج في التجمع

أفضل أماكن خروج في التجمع
أفضل أماكن خروج في التجمع

أفضل أماكن خروج في التجمع متعددة وتشمل جميع المجالات والتخصصات خاصة لراغبي التسوق والتبضع من المحلات التجارية الكبيرة والبراندات العالمية، وكذلك المقاهي المميزة والتي يقضي بها العديد من الشباب والأسر أحلي الأوقات خلال زيارتهم لها دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدينة حيث التكدس والازدحام الشديد.

اقرأ ايضا

أفضل مطاعم التجمع الخامس أسماء أشهر المطاعم

أهم الأماكن الترفيهية في التجمع الخامس

من أهم وأشهر الأماكن على الأطلاق والموجودة في التجمع الخامس كايرو فيستيفال سيتي مول وهو مول يحتوي على العديد من البراندات والماركات العالمية المميزة ومن أشهرها (زارا، برشكا) إلى جانب بعض البراندات العالمية الخاص بمستحضرات التجميل والميك أب للسيدات.

ويضم المول بعض المطاعم المميزة والتي تلبي طلبات زوار المول خلال أوقات زيارتهم له مما يجعل المول مكان ترفيهي متكامل لا يحتاج الفرد معه الخروج للحصول على شيء من الخارج.

  • كونكورد بلازا: أهم وأشهر أماكن التجمع للعائلات والشباب في التجمع ويضم العديد من المطاعم المختلفة من جميع أنحاء العالم سواء العربية أو الأجنبية.
  • سينما Point90: وهي تقع أمام الجامعة الأمريكية ويلجأ إليها العديد من سكان التجمع لقضاء أوقات فراغهم وهي من أكثر الأماكن ازدحامًا وتعرض جميع الأفلام الجديدة العربية والأجنبية.
  • حديقة التجمع العامة: وهي حديقة كبيرة غاية في الجمال والروعة وتضم العديد من المناظر الطبيعية الخلابة والتي تجعلها وجهة العديد من راغبي قضاء أفضل الأوقات وكذلك تضم بعض الكافيهات والمقاهي الخاصة بالشباب والكبار.
  • بورتو كايرو مول: وهو أكثر المولات تكدسًا لما يحتويه من نافورة راقصة رائعة الجمال وكذلك أماكن مخصصة للعب الأطفال مما يجعل التنزه به متعة غير متناهية ويضم كذلك بعض المطاعم والمقاهي المختلفة ومحلات الملابس والأحذية الخاصة بالأطفال والكبار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق