مواعيد القطارات

مواعيد قطارات المنصورة القاهرة 2024 وأسعار التذاكر اخر تحديث

مواعيد قطارات المنصورة القاهرة حيث أن هناك عدد كبير من سكان مدينة المنصورة يتوجهون يوميًا إلى محافظة القاهرة، سواء أكان ذلك بهدف اللحاق بأحد الجامعات في القاهرة أو كان بهدف العمل، أو إنجاز مهمة من المهام التي تتطلب السفر إلى القاهرة، للتوجه إلى أحد المصالح الحكومية داخلها، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على تفاصيل أرقام القطارات التي تتوجه يوميًا إلى القاهرة من مدينة المنصورة، كما سنتعرف على الأسعار لكل الأنواع.

مواعيد قطارات المنصورة القاهرة 2024:

مواعيد قطارات المنصورة القاهرة اخر تحديث من موقع سكك حديد مصر

مواعيد قطارات المنصورة القاهرة
مواعيد قطارات المنصورة القاهرة
مواعيد قطارات المنصورة القاهرة

مواعيد قطارات المنصورة القاهرة حيث أن بناء على ما صدر من معلومات من هيئة السكة الحديد أن هناك أربعة قطارات تتحرك يوميًا من المنصورة متوجهة إلى القاهرة، وتبدأ الرحلة الأولى صباحًا خلال الساعة السادسة إلا ربع، وهناك قطار آخر يتحرك في السادسة والنصف صباحًا، وقطار يتحرك في الساعة الثالثة عصرًا، وآخر قطار يتحرك في السادسة إلا ربع مساءً.

رقم القطار (ومواعيد الانطلاق من المنصورة) محطات الوقوف
قطار 948 (6.45 صباحًا) طلخا، سمنود، المحلة الكبرى، محلة روح، طنطا، بركة السبع، قويسنا، بنها، القاهرة.
قطار رقم 1914 (يتحرك في السادسة والنصف صباحًا) طلخا، سمنود، المحلة الكبرى، بنها، القاهرة.

ملحوظة: هذا القطار لا يعمل أثناء الإجازات الرسمية.

قطار رقم 966 (يتحرك في الثالثة عصرًا) طلخا، سمنود، المحلة الكبرى، محلة روح، طنطا، بركة السبع، قويسنا، بنها، القاهرة.
قطار رقم 994 (يتحرك في السادسة إلا ربع مساءً) طلخا، سمنود، المحلة الكبرى، محلة روح، طنطا، بركة السبع، قويسنا، بنها، القاهرة.

وحتى تتفادى وقوع الغرامة في حال ركوب القطار دون حجز، قم بالتوجه إلى أقرب محطة للحجز قبل موعد القطار بيوم أو يومين على الأقل، أو بدلًا من ذلك قم بحجز التذكرة عن طريق موقع هيئة السكة الحديد.

أقرأ

أسعار قطارات المنصورة القاهرة:

تختلف الأسعار من قطار لآخر، فتختلف الأسعار حسب نوع القطار وحسب الدرجة، فهناك القطار المكيف، والذي يصل سعر التذكرة من خلاله في الدرجة الثانية إلى 19 جنيه مصري، أما في حال الحصول على تذكرة في القطارات المميزة، يصل سعر التذكرة إلى سبعة جنيهات للدرجة الثانية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق